كشكش يصل رام الله

رام الله – الرسالة نت

وصل نجم المنتخب الوطني الفلسطيني ولاعب الوحدات الأردني السابق أحمد كشكش الأربعاء مدينة رام الله قادمًا من العاصمة الأردنية عمان بعد أن غادر قطاع غزة قبل يومين عن طريق معبر رفح.

وكان كشكش عاد إلى غزة عقب استبعاده من تشكيلة الوطني التي قابلت تايلاند في تصفيات كأس العالم ولم يستطع خلالها العودة إلى الضفة الغربية والالتحاق بفريقه الأمعري.

وسيلتحق كشكش بتدريبات الفريق مباشرة بعد وصوله مخيم الأمعري ويتوقع أن يظهر في أولى مباريات فريقه أمام مركز طولكرم في بطولة كأس الشهيد أبو عمار المقررة يوم الجمعة المقبل.

وأعرب المدير التنفيذي للمركز يونس أبو الريش عن ارتياحه بوصول كشكش إلى الضفة وتمكنه من الانخراط مع فريقه من جديد, وأكد على أن إدارة الأمعري عملت كثيرًا من أجل ضم كشكش للفريق وتسهيل وصوله إلى الضفة الغربية وخصوصًا قبل مباراة السوبر، لكن الحظ لم يحالفنا والصعوبات كانت معقدة.

وأضاف أن كشكش يعتبر إضافة كبيرة للفريق وعدم وجوده في مباراة الهلال المقدسي كان سببًا رئيسيًا في الخسارة، وقال إن قدومه خطوة من عدة خطوات على طريق الانطلاقة الحقيقية لمركز شباب الأمعري وتجاوز كبوة خسارة بطولة السوبر. 

من جهة أخرى عمت فرحة عارمة جماهير الأمعري عقب إعلان وصول كشكش وجددت ثقتها بلاعبي الأخضر والجهاز الفني وقدرتهم على  تجاوز صدمة الهزيمة الأخيرة وعكس الصورة الحقيقية للأمعري في المواعيد القادمة.

البث المباشر