قائمة الموقع

رسميا.. وادي يوقع على كشوفات الشجاعية

2011-08-11T09:55:51+03:00

غزة - الرسالة نت

وقع اللاعب الدولي الفلسطيني حسام وادي رسميًا على كشوفات نادي اتحاد الشجاعية بحضور أعضاء مجلس إدارة النادي واللاعبين والجماهير التي تواجدت خلال حفل استقبال أقامه النادي احتفالاً بعودة اللاعب وادي لقطاع غزة بعد أن غادر الضفة الغربية يوم الأحد الماضي.

 

وقال عضو مجلس إدارة النادي نايف الحطاب إن وادي كان خير رسول ليس للعب النظيف فقط بل بأخلاقه الطيبة والذي يستحق كل الألقاب التي أطلقت عليه.

 

وأضاف الحطاب: "إنها لحظة رائعة ونحن نجتمع بحضور اللاعب وادي"، متمنيًا أن يشكل وادي قوة ضاربة مع زملاءه، مضيفًا الشجاعية قادم للتربع على عرش البطولات.

 

بدوره أشار نائب رئيس مجلس إدارة النادي حسن الجعبري إلى أن الإدارة وضعت أهدافًا للمرحلة القادمة من أهمها عودة البطولات للفريق وكذلك عودة نجوم الفريق في الخارج.

 

وأضاف الجعبري: "نفتخر كمجلس إدارة بوادي ونعد بتقديم الدعم المادي للفريق لأننا لن نتخلى عنهم مهما طال الغياب، وأردف قائلاً: "الشجاعية يملك لاعبين مميزين بين صفوفه كأفضل حارس مرمى، وأفضل مدافع، وكذلك الهداف علاء عطية".

 

ورحب كابتن ومدرب الشجاعية صائب جندية باللاعب وادي وقال إننا بحاجة لخدماته ونتمنى أن يكون له نصيب معنا في حصد البطولات بالمواسم المقبلة.

 

كما رحب المدرب هيثم حجاج باللاعب ووعد الجماهير بتقديم عروض قوية المواسم المقبلة وتمنى أن يكون مع زملاءه عند حسن ظن الجماهير، واعتبر عودة وادي خطوة لعودة البطولات للنادي العريق اتحاد الشجاعية.

 

وعبر وادي عن سعادته لانضمامه لاتحاد الشجاعية وخصوصًا أنه يضم لاعبين مميزين على مستوى قطاع غزة، وكان يتمنى أن يتوج الشجاعية بطلاً لبطولة الدوري حيث كان متابعًا لمباريات ونشاطات الفريق.

 

وجرت مراسم التوقيع قبل أن يتم تسليم وادي قميصه الجديد الذي يحمل الرقم 17 الذي كان يرتديه شقيقه لاعب خط الوسط إبراهيم وادي الذي تنازل له عن قميصه وسيرتدي إبراهيم القميص الجديد رقم 11.

 

وكان وادي شارك زملاءه في الحصة التدريبية الاثنين الماضي، بعد يوم من وصوله لغزة قادمًا من مركز الأمعري الذي لعب معه من عام 2008، ثم انتقل لجبل المكبر قبل أن يعود مرة أخرى للأمعري ومنه لقطاع غزة حيث ناديه الأم اتحاد الشجاعية.

اخبار ذات صلة