قائمة الموقع

نواب الشمال يقدمون مساعدات إنسانية لعائلة فلسطينية

2009-11-26T11:13:00+02:00

 

شمال غزة – الرسالة نت

قدم نواب المجلس التشريعي في محافظة شمال قطاع غزة بالتعاون مع وزارة الشئون الاجتماعية مساعدات إنسانية لعائلة المواطن" سامي رزق صبح "63عاماً " من منطقة العطاطرة شمال بيت لاهيا, اشتملت على "مواد غذائية وأغطية شتوية متنوعة واداوت منزلية" , وذلك للتخفيف من ظروفها المعيشية الصعبة جراء الحصار الصهيوني المفروض على قطاع غزة منذ ثلاث سنوات.

وضم وفد النواب كلاً من الدكتور محمد شهاب والدكتور عاطف عدوان و النائبة جميلة الشنطي بالإضافة إلى الأستاذ  كمال الجماصي مدير عام المساعدات في وزارة الشئون الاجتماعية والأستاذ نبيل المبحوح مدير مكتب وزير الشئون الاجتماعية.

هذا وقد أعربت عائلة المواطن " صبح " عن شكرها وتقديرها لمكتب نواب الشمال ولوزير الشئون الاجتماعية لمساعدتها في التخفيف من معاناتها, وقال المواطن سامي صبح:" إن قدوم نواب التشريعي ووفد وزارة الشئون الاجتماعية هو شرف عظيم لعائلتنا التي قدمت الشهداء والأسرى خلال الحرب الأخيرة", مضيفاً:" أن عائلته تثمن عمل النواب وتقديمهم مثل هذه المساعدات التي تنبع من حرص النواب والحكومة على أبناء شعبنا الفلسطيني.

 

بدورها, اعتبرت النائبة بالمجلس التشريعي جميلة الشنطي ان هذه المساعدات جاءت للتخفيف من معاناة أسرة المواطن صبح بعد تدمير بيتها بشكل جزئي خلال الحرب الصهيونية الأخيرة على قطاع غزة وعدم قدرتها على تامين مستلزماتها الأساسية في منزلها جراء الحصار, مشيرةً إلى أن ما يقدم لهذه العائلة هو من واجب نواب التشريعي تجاه أبناء شعبهم الفلسطيني. 

والجدير بالذكر أن عائلة صبح قدمت 15 شهيداً خلال العدوان الصهيوني على القطاع وكما أن المواطن سامي صبح قدم ثلاثة شهداء من أبنائه وفقد جزءا كبيراً من بيته أثناء الحرب الأخيرة.

 

 

 

اخبار ذات صلة