قائمة الموقع

محدث .. آخر تطورات العدوان على غزة

2011-08-20T08:34:15+03:00

غزة - الرسالة نت

أصيب ثلاثة مواطنين ظهر اليوم في حي الشجاعية شرق غزة في قصفٍ نفذته طائرة استطلاع إسرائيلية .

وقال شهود عيان إن طائرات الاستطلاع قصفت سيارة مدنية قرب مدرسة معاذ بن جبل بحي الشجاعية شرق غزة ظهر السبت.

وأصيب مواطن فلسطيني بجراح في غارة "إسرائيلية" جديدة شنتها طائرات الاحتلال, على مجموعة من المواطنين قرب محطة حمودة للبترول شمال قطاع غزة.

وأفاد مراسلنا أن طائرة استطلاع "إسرائيلية" أطلقت صاروخاً واحداً على الأقل تجاه مجموعة من المواطنين الذين كانوا يتواجدون قرب محطة حمودة للبترول شمال القطاع, ما أدي لإصابة مواطن بجراء نقل على إثرها لمستشفى كمال عدوان لتلقي العلاج.

ويواصل الطيران الحربي "الإسرائيلي" غاراته لليوم الثاني على التوالي في قطاع غزة مستهدفاً المدنيين العزل ما أدي لارتقاء 15 شهيداً وعشرات الجرحى خلال الـ 24 ساعة الماضية.

كما أصيب مواطن بجراح طفيفة في غارة شنتها طائرات الاحتلال على حي الشجاعية شرق مدينة غزة, وقال أدهم أبو سلمية الناطق باسم اللجنة العليا للإسعاف والطوارئ في تصريح لـ"الرسالة نت" إن طواقم الإسعاف نقلت إصابة بحالة طفيفة نتيجة القصف "الإسرائيلي".

من جهة ثانية, أطلقت قوات الاحتلال قذيفتين مدفعيتين في محيط مقبرة الشهداء شرق مدينة غزة, وقال مراسلنا إن المدفعية "الإسرائيلية" المتمركزة على الحدود مع القطاع أطلقت قذيفتين مدفعيتين في محيط المقبرة الشرقية دون أن يبلغ عن وقوع إصابات في صفوف المدنيين.

اخبار ذات صلة