كتلة التغيير: اختطاف "أبو اجحيشة" دليل إفلاس

غزة - الرسالة نت

استنكرت كتلة التغيير والإصلاح في المجلس التشريعي الفلسطيني الجريمة الصهيونية التي ارتكبها الاحتلال بحق نواب الشرعية الفلسطينية في الضفة الغربية.

وتؤكد الكتلة أن إقدام الاحتلال على اختطاف النائب عن محافظة الخليل محمد مطلق أبو اجحيشة هي سياسة صهيونية فاشلة لن يجني الاحتلال من ورائها إلا مزيدا من الإصرار والتجذر والصمود والثبات على المواقف.

وقالت في بيان وصل "الرسالة نت" نسخة عنه الأحد، إن إعادة اختطاف النائب أبو اجحيشة تعبير عن عمق الأزمة الكبيرة ومدى التخبط الذي يهيمن على قادة الاحتلال الصهيوني .

وتؤكد الكتلة أن هذه الجريمة التي ارتكبها الاحتلال بحق أحد رموز الشرعية فجر اليوم الأحد21/8 لهي دليل واضح على مدى عنجهية الاحتلال وإمعانه في عقلية الإجرام والإرهاب ومحاولاته اليائسة للنيل من إرادة وصمود النواب.

وتجدد الكتلة تأكيدها أن مسلسل إعادة اختطاف النواب يأتي في إطار محاولة صهيونية مكشوفة لتعطيل تغييب رموز الشرعية من الضفة الغربية في محاولة لإفراغها من قياداتها وممثلي الشعب الأصليين".

واستهجنت الكتلة الصمت الدولي المريب الذي شكل شرعنة لإجراءات الاحتلال وجرائمه بحق رموز الشرعية الفلسطينية.

ودعت كل الأطراف الفلسطينية والعربية والدولية والعالمية لتحمل مسئوليتها لتشكيل رأي عالم ضاغط وصولا لكبح جماح الاحتلال ، ووضع حد لهذه السياسية والخطيرة وصولاً للإفراج عن كافة النواب المختطفين ووقف سياسية المحاكمات والإبعاد التي تمارس بحقهم".

البث المباشر