قائمة الموقع

القسام يتصدى لقوات خاصة شمال بيت لاهيا

2011-08-24T23:38:28+03:00

الرسالة نت- عمر عوض

أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، مسؤوليتها عن إطلاق ثلاث قذائف هاون تجاه قوة (إسرائيلية) خاصة توغلت في الأطراف الشمالية لبلدة بيت لاهيا شمال غزة.

وقالت الكتائب، في بيان وصل لـ"الرسالة نت" :"بعون الله وتوفيقه تعلن كتائب الشهيد عز الدين القسام مسئوليتها عن قصف قوة صهيونية خاصة متوغلة شمال بيت لاهيا شمال قطاع، بثلاث قذائف هاون ".

وأكدت، أن عملية القصف، جاءت في إطار الرد على جرائم الاحتلال المتكررة والمتواصلة، والتي كان آخرها القصف الجوي، والذي أسفر عن استشهاد وجرح العشرات من المدنيين الأبرياء.

كما شددت، على جاهزيتها للرد على العدوان (الإسرائيلي) والتصدي لأي حماقة يقدم عليها الاحتلال الغاصب بكل ما بحوزتها من وسائل.

وكانت  قوات (إسرائيلية) خاصة مساء الأربعاء إلى الأطراف الغربية لبلدة بيت لاهيا، وانتشرت في الأراضي الزراعية فيها، وقال شاهد عيان من المنطقة لـ"الرسالة نت" :"إن العشرات من جنود القوات الخاصة انتشرت في ارض الغول، مع حلول الظلام بعد صلاة العشاء مباشرة، وسط إطلاق نار متقطع".

وكشف شاهد العيان، أن عملية التسلل سبقها قصف الاحتلال للمنطقة بثلاث قذائف مدفعية، في عملية تمويه لتسلل الخاصة، وبين أن المنطقة تشهد تحليقاً مكثفاً لطائرات الاستطلاع على ارتفاعات منخفضة.

وتعتبر أرض الغول من المناطق الحدودية القريبة من تحركات الاحتلال لا سيما القوات الخاصة، وتهدف قوات الاحتلال من الانتشار في المنطقة نصب كمائن للمقاومين الذين يتواجدون في المنطقة. وكانت قوات الاحتلال استهدفت عدد من المقاومين في المنطقة مما أدى إلى استشهاد وإصابة عدد منهم.

 

اخبار ذات صلة