قائمة الموقع

عيار 18.. هاتف جديد من نوكيا مطلي بالذهب

2011-09-04T07:44:37+03:00

وكالات – الرسالة نت

أطلقت شركة المستقبل للاتصالات هاتفاً جديداً فاخراً من نوكيا مطلياً بالذهب من عيار 18 قيراطاً، ويضم هذا الهاتف مزايا عديدة تتماشى مع أحدث الهواتف المطروحة حتى الآن.

وأشار محمد بلوشي مدير تدريب قطاع المبيعات لشركة المستقبل للاتصالات، إلى أن الهاتف الجديد "Nokia Oro" يصدر بنسخة محدودة، ويمتاز بجودة صوت فائقة، فضلاً عن نقاوة صور الكاميرا ذات الـ 8 ميجابكسل، ومسجل فيديو عالي الوضوح.

وأكد بلوشي أن الهاتف الذهبي فيه العديد من التطبيقات، مثل "فيس بوك" و"تويتر" وتطبيقات الأعمال والخرائط، وغيرها، ويمتاز الهاتف بأنه مزود بخدمة البريد الإلكتروني الذي يظهر مباشرة على الشاشة الرئيسية.

وأضاف بلوشي أن استخدام نوكيا كلمة "الأورو"، وهي تعني الذهب بالإيطالية، جاء ليعكس فخامة الجهاز الجديد، والذي تم تصميمه ليلائم شريحة من العملاء تهتم باقتناء أفخر أنواع الهواتف المتنقلة ذات الأشكال التصميمية الجذابة، طبقاً لما ورد بجريدة "القبس الكويتية".

وقد أطلقت شركة المستقبل للاتصالات الإصدار الجديد لنوكيا من تطبيقات خدمة "واتس آب"» للتراسل النصي الإلكتروني عن طريق الإنترنت المتوافر في أجهزة الهواتف المتنقلة، إذ أكدت الشركة أن الإصدار الجديد يمثل إضافة كبيرة افتقدها المستخدمون في الإصدار القديم، وهى خاصية مشاركة روابط المواقع المختلفة أو ما تسمى بـ"الشيرينج لينكس" أي تبادل الروابط الإلكترونية.

وأكد بلوشي أن هذه الخدمة تعتبر منصة تستخدم قاعدة بيانات الإنترنت نفسها في التصفح والاستقبال والإرسال، وتتيح للمستخدم خاصية تبادل الصور والفيديو والرسائل الإعلامية بعدد غير محدود ومجاناً، وهى خدمة متاحة لأجهزة نوكيا الذكية و"بلاك بيري" و"آي فون" و"سامسونج" "أندرويد".

كما تسمح بتحديد مواقع الأصدقاء من خلال خرائط نوكيا، مضيفاً أن الإصدار الجديد متوافر لدى معارض المستقبل للاتصالات كافة. وأضاف أن تقنية التراسل النصي الإلكتروني المجاني تلقى رواجاً كبيراً في العالم، وهى حلول تقدمها التكنولوجيا الذكية، لذا حاولت نوكيا أن تحدث من نسخة برنامجها الـ"واتس آب ماسنجر"، كما أن «هذه التقنية مهمة في تبادل الأفكار والآيات القرآنية الكريمة والأحاديث الشريفة والتهاني والتبريكات والمعلومات المفيدة بين أفراد المجتمع.

اخبار ذات صلة