قائمة الموقع

عسقول يتفقد صحيفة الرسالة

2011-09-08T14:44:01+03:00

غزة- الرسالة نت

تفقد الأمين العام لمجلس الوزراء الفلسطيني  د. محمد عسقول، اليوم الخميس، مؤسسة الرسالة الإعلامية التي تضم " صحيفة الرسالة" نصف أسبوعية، وموقعها الالكتروني " الرسالة نت "  مشيدا بالعاملين فيها وبدورهم الإعلامي المتميز في  خدمة القضية الفلسطينية.

واعرب عسقول خلال تجواله بين اقسام الصحيفة عن اعجابه بالرسالة ممتدحا التحليلات والتقارير السياسية والصحفية  التي تقدمها لما تتمتع به من عمق ومصداقية ، واصفا صفحاتها بالملفتة والمريحة للقارئ.

وتجول عسقول بين اقسام الصحيفة واطلع على سير العمل فيها مشيرا الى دور الصحيفة في توعية المواطنين بالقضية الفلسطينية ونقل همومهم الى المسؤولين .

الى ذلك أكد  عسقول على ان توفير رواتب الموظفين بشكل منتظم من اولويات الحكومة الفلسطينية بغزة, موضحاً ان الحكومة لا تعاني من ازمة مالية ولديها استقرار مالي .

ولفت عسقول في لقاء "تحت مجهر الرسالة" الي ان الحكومة تعمل على توفير الامن للمواطنين, بالإضافة الي اعادة اعمار قطاع غزة, حيث تم بناء 600 بيت وسيستكمل بناء باقي البيوت في حال  توفر الامكانيات المادية, مشيرا الي ان المجتمع الدولي تخلى عن غزة في هذا الجانب.

وشدد على ان وضع معبر رفح حالياً أفضل من السابق وجاري التنسيق اليومي مع الطرف المصري لإجراء تحسينات على عمله, منوها ان الحكومة تقدر الوضع المصري الداخلي.

اخبار ذات صلة