قائمة الموقع

ريال مدريد يحسم ديربي العاصمة برباعية

2011-09-10T20:22:30+03:00

الرسالة نت - وكالات

تمكن النادي الملكي ريال مدريد من تحقيق فوزه الثاني في الليغا الاسبانية و ذلك بعدما تغلب على ضيفه نادي خيتآفي باربعة اهداف مقابل هدفين.

و دخل ريال مدريد اللقاء و هو يعرف أن الفوز في اللقاء سيمنحه الأفضلية في خطف صدارة الترتيب بعد تعادل غريمه التقليدي برشلونة بهدفين لمثلهما في مقابلته امام ريال سوسيداد.

و تقدم ريال مدريد في النتيجة عن طريق الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة الرابعة عشر لكن الضيف خيتافي تمكن من خطف هدف التعادل قبل نهاية الشوط الاول بست دقائق بواسطة اللاعب ميكو.

و خلال الشوط الثاني دخل لاعبو الفريق الابيض و عينهم على مرمى الخصم ، ليتمكن كريستيانو رونالدو من تسجيل الهدف الثاني عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة الستون قبل ان يضيف بنزيما الهدف الثالث في الدقيقة التاسعة و الستون.

و خلال الدقيقة الرابعة و الستون عاد ميكو ليوقع ثاني اهدافه في المباراة و يقلص الفارق لثلاثة اهداف مقابل هدفين لكن البديل هيغواين تمكن من توقيع رابع الاهداف في الدقيقة التاسعة و الثمانون.

ريال مدريد و بعد ضمانه لصدارة الليغا و ابتعاده عن غريمه بنقطتين ثمينتين ، سيوجه انظاره صوب البطولة الارقى دوري الابطال و لقاءه يوم الاربعاء المقبل امام دينامو زغرب.

اخبار ذات صلة