قائمة الموقع

الوداد يكتفي بالتعادل أمام الأهلي

2011-09-11T23:12:35+03:00

الرسالة نت - وكالات

ضيع نادي الوداد الرياضي فوزا محققا في اللقاء الذي جمعه بنادي الاهلي المصري و ذلك برسم مباريات الجولة الخامسة ما قبل الاخيرة لدور مجموعات دوري ابطال افريقيا.

و دخل الاهلي اللقاء و عينه على خطف الفوز او التعادل على اقل تقدير للحفاظ على امل المرور للدور المقبل ، في حين كان الوداد يمني النفس في الفوز و تحقيق التأهل دون انتظار الجولة الاخيرة.

و كالعادة كان الحدث الابرز هو الحضور الجماهيري الكبير الذي اتث جنبات مركب محمد الخامس و الذي بقي وفيا لعهده في المباريات الكبيرة ، اذ زينت الترا الوينرز الملعب بصورة تذكراية و رسالة تؤكد فيها عدم نسيانها للفقيد الراحل يوسف بلخوجة.

الاهلي المصري حاول مع بداية الشوط الاول زعزعة استقرار الوداد الذي افتقد لخدمات فابريس و اجدو ، لكن الحارس المياغري كان في المرصاد قبل ان تستقبل شباكه الهدف الاول في الدقيقة السادسة و الثلاثون عن طريق جدو ، في حين كاد الوداد ان يعدل النتيجة في اكثر من محاولة خصوصا كرة لكحل التي صدها القائم.

و مع بداية الشوط الثاني اقحم المدرب دوكاستيل اللاعب المهاري سكومة ، هذا الاخير كان وراء ضربة خطأ نفذها بشكل جيد حيت وجدت المدافع بن كجان الذي اودعها في الشباك معلنا عن هدف التعادل في الدقيقة السابعة و الاربعون.

مباشرة بعد ذلك واصل الوداد هجماته صوب حارس الاهلي و ضيع العديد من الاهداف السانحة للتسجيل وسط ذهول للاعبي الفريق المصري ، حيث كاد ياجور ان يسجل الهدف الثاني لولا المدافع وائل جمعة الذي اخرج الكرة من خط المرمى .

تعادل الفريقي اجل الحسم للجولة الاخيرة ، حيث بقي الترجي في المركز الاول برصيد 9 نقطة يليه الوداد بسبع نقاط و الاهلي بست نقاط ثم مولودية الجزائر بنقطتين.

و في برنامج الجولة القادمة ، يرحل الوداد ليحل ضيفا على جاره نادي مولودية الجزائر ، في حين سيستقبل الاهلي نادي الترجي في لقاء المتعة و الاثارة.

اخبار ذات صلة