قائمة الموقع

الاتصالات تنجز مشروع قانون البريد

2011-09-14T09:09:31+03:00

غزة – الرسالة نت

أعلن وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د.م أسامة العيسوي عن انتهاء الوزارة  من إعداد مسودة مشروع قانون البريد للعام 2011   تمهيدا لتقديمه لمجلس الوزراء ومن ثم للمجلس التشريعي لإقراره والمصادقة عليه بعد إدخال التعديلات المطلوبة  .

وقال العيسوي :"إن الوزارة أصدرت مشروع القانون من اجل النهوض بقطاع البريد وتطوير العمل فيه لتحقيق مصالح المواطنين  وتطلعاتهم " .

ووفقا للوزير العيسوي فإن القانون الجديد جاء استنادا لأحكام القانون الأساسي وتعديلاته وبعد الإطلاع على قانون دائرة البريد رقم (20) لسنة 1930 وتعديلاته. والمعمول به في محافظات غزة، وعلى نظام البريد رقم (20) لسنة 1955 وتعديلاته، المعمول به في محافظات الضفة.

 

ودعا الوزير العيسوي المواطنين والمهتمين في مجال البريد للاطلاع على نص مسودة القانون  المنشور على الموقع  الالكتروني للوزارة " http://www.mtit.gov.ps "وتقديم ملاحظاتهم وآرائهم من خلال البريد الالكتروني المخصص لذلك وهو  :" post-law@gov.ps                "

وأشار العيسوي إلى أن الوزارة  ستستقبل كافة الملاحظات والآراء الواردة من المواطنين  والجهات المعنية بالبريد حتى موعد أقصاه الخامس والعشرين من اكتوبر المقبل " وسيتم بعدها إحالة القانون للمجلس التشريعي  لإقراره  بالقراءات الثلاث ثم اعتماده من قبل الحكومة   .

 

اخبار ذات صلة