قائمة الموقع

دعوات لوقف العربدة الإسرائيلية بحق النواب

2011-09-15T15:55:13+03:00

غزة- الرسالة نت

استنكر كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية إعادة قوات الاحتلال اختطاف النائب فضل حمدان واقتاده لجهة مجهولة في إطار حملة مسعورة تشنها قوات الاحتلال ضد نواب كتلة التغيير والإصلاح في الضفة الغربية.

أكدت الكتلة خلال تصريح صحافي، اليوم الخميس، وصل "الرسالة نت" نسخة عنه، أن إعادة اختطاف النواب هي سياسة إسرائيلية فاشلة تأتي في سياق مواصلته لاختراق القانون الدولي وانتهاكه لكل معايير الدبلوماسية وتهدف لتفريغ الضفة والقدس من قياداتها الشرعيين المحافظين عن الحقوق والثوابت الفلسطينية من خلال اختطافهم وعزلهم عن جمهورهم الذي انتخبهم.

وشددت على أن هذه السياسة تدلل على فشل ذريع للاحتلال في كسر إرادة النواب, مضيفة بأن الممارسات القمعية لن تفرض على النواب إلا مزيد من التمسك بالحقوق والثوابت، ومن التفاف الشعب حولهم.

وطالبت الكتلة المجتمع الدولي وكل أحرار العالم بالخروج عن حالة الصمت تجاه ممارسات الاحتلال المتواصلة ضد نواب الشعب المنتخبين بطريقة ديمقراطية.

كما وطالبت الكتلة بموقف رسميا على كافة الأصعدة العربية والدولية والحقوقية تجاه مسلسل عادة اعتقال النواب, والعمل على وقف العربدة الصهيونية بحق النواب في الضفة الغربية والقدس

اخبار ذات صلة