قائمة الموقع

تعليم غرب غزة تجتمع مع مدراء المدارس

2011-09-19T11:54:06+03:00

عقدت مديرية تربية وتعليم غرب غزة اجتماعًا لمدراء المدارس ومديراتها، لمناقشة التشكيلات المدرسية وأمور تربوية هامة.

 

 

 

وثمن النائب الإداري لتربية غرب غزة فتحي رضوان دور مدراء المدارس ومديراتها خلال العام الدراسي المنصرم في خدمة المسيرة التعليمية.

 

 

 

وأشار إلى أن النتائج التي حققتها مدارس المديرية في الامتحانات النهائية تبعث على الرضا وتؤكد عِظم العطاء المبذول من قبل كافة الطواقم التدريسية.

 

 

 

وبين أن هذا الاجتماع يعقد لمناقشة التشكيلات المدرسية الفعلية بحسب أعداد الطلبة في المدارس والشُّعب، وبعض القضايا التربوية الهامة والمشاكل الإدارية وطرق حلها.

 

 

 

وفيما يخص التشكيلات المدرسية، أوضح رضوان أنها تعمل على توحيد الرؤى نحو القضايا التربوية المتعددة لوضع خطط علاجية من أجل الوصول إلى الهدف المنشود وهو تطوير العملية التعليمية والتربوية.

 

 

 

وأكد رضوان أن المديرية على أتم الاستعداد لتوفير كافة الوسائل وتذليل الصعاب من أجل تطوير مناحي العمل في المدارس وتطوير العمل الإداري والفني.

 

 

 

من جانبه، أوضح نائب مدير عام التخطيط التربوي في وزارة التربية والتعليم العالي محمود مطر أنه يجب العمل داخل أروقة المدرسة بروح الفريق الواحد المتعاون، مشيدًا بجهود مدراء المدارس طوال العام الدراسي وما قدموه للمسيرة التعليمة.

 

 

 

وذكر أن النقاش يتركز حول التشكيلات المدرسية للعام الدراسي الحالي، منوهًا إلى أهمية التواصل بين المديرية ومدراء المدارس وذلك لمتابعة المستجدات.

اخبار ذات صلة