قائمة الموقع

المواصلات تعلن نيتها مصادرة مركبات البودي

2009-12-02T11:48:00+02:00
مصادرة سيارات البودي في غزة

غزة- الرسالة نت

دعت وزارة النقل والمواصلات أصحاب مركبات البودي إلى تسوية أوضاع مركباتهم قبل نهاية شهر ديسمبر الحالي, حيث حذرت الوزارة في بيان لها تلقت الرسالة نت نسخة عنه,  بأنها ستقوم بمصادرة أي مركبة يتم ضبطها وسيتم إتلافها وفق القانون بعد هذا التاريخ.

وطالبت الوزارة جميع المواطنين الإسراع في تسجيل مركباتهم في دوائر الترخيص واغتنام الفرصة الأخيرة لجعل مركباتهم نظامية, حيث أكد د. أسامة العيسوي وزير النقل والمواصلات أن وزارته جادة في تطبيق هذا القرار وأنه بعد نهاية الشهر الحالي سبتم مصادرة أي مركبة غير قانونية يتم ضبطها في الشارع الفلسطيني وذلك لضمان أمن وسلامة المواطن.

وأضاف العيسوي " فتحنا المجال أمام جميع المركبات التي تحمل تصريح سير مؤقت من النوع المعروف بـ (م,ف) وكذلك المركبات التي ليس لديها أوراق ثبوتية المعروفة بالبودي لتسوية أوضاع مركباتهم وتم إعطاء هذه المركبات تصاريح سير لكي تسير بشكل قانوني, كما أعطوا مهلة حينها لمنتصف أكتوبر وتم تجديدها لنهاية هذا العام وبعد هذا التاريخ سيتم مصادرة كافة مركبات البودي التي لم تقم بتسوية أوضاعها ومن ثم إتلافها وفق القانون, موضحاً بأن وزارته ستنشر إعلانات في كافة الإذاعات المحلية بهذا الخصوص.

 

 

اخبار ذات صلة