قائمة الموقع

نتائج دوري الدرجتين الثانية والثالثة

2011-09-20T11:09:22+03:00

غزة - الرسالة

عزز خدمات جباليا تصدره لدوري الدرجة الثانية عقب خطفه فوزًا ثمينًا من اتحاد دير البلح بثلاثة أهداف لهدفين الاثنين في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب فلسطين بمدينة غزة.

ونجح جباليا في بسط سيطرته مع انطلاقة الشوط الأول، ورغم ذلك انتزع دير البلح هدف التقدم بالدقيقة 19، ولكن الشوط الثاني شهد انتفاضة لجباليا الذي خطف هدفين متتاليين عن طريق محمد النجار، وسليم أبو جاسر بالدقيقتين 53، و54، ولكن تعادل دير البلح لم يتأخر عن طريق محمد جبر في الدقيقة 59، بينما انتزع جباليا هدف الفوز عن طريق محمد طه بالدقيقة 82.

ورفعت نتيجة اللقاء رصيد جباليا إلى 15 من خمس لقاءات، وتجمد رصيد دير البلح عند ثمان نقاط من خمس مباريات في المركز الرابع.

حكم اللقاء نادر الحجار للساحة، وساعده الدولي محمد الشيخ خليل، والدولي حسام الحرازين ،والدولي أشرف زملط رابعًا.

******تعادل بالقاع

وانتهى لقاء الأمل والجلاء بالتعادل بهدف لمثله في المباراة التي جرت على ملعب الشهيد محمد الدرة بدير البلح وسط قطاع غزة.

 وأحرز الأمل هدف التقدم عن طريق محمد الشريف بالدقيقة 14، وتعادل للجلاء إسماعيل عبده في الدقيقة 45، ونال بلال انشاصي البطاقة الصفراء الثانية ليطرد من اللقاء في الدقيقة 85.

 ورفع التعادل رصيد الجلاء إلى أربع نقاط من خمس مباريات محتلاً المركز العاشر، أما الأمل فحصل على نقطته الأولى من خمس مباريات ليحتل المركز 13 والأخير.

******تصحيح المسار

وفي دوري الدرجة الثالثة حقق حطين الفوز على شباب البريج بثلاثة أهداف لهدفين في صحوة للفريق الذي تعثر في بداية الدوري، وتقدم حطين عن طريق حمزة حسونة بالدقيقة 11، وأضاف أحمد الخطيب الثاني في الدقيقة 30، ولكن البريج نجح في التعديل بهدفي حازم قفة بالدقيقتين33، و40، وفي الشوط الثاني استعاد حطين زمام المبادرة ليحرز الهدف الثالث عن طريق عزام أبو شربي بالدقيقة 52.

 وبهذه النتيجة تقدم حطين للمركز الخامس برصيد 10 نقاط من ست مباريات، أما البريج فبقي برصيد نقطة واحدة من ست مباريات محتلاً المركز 14 والأخير.

أدار اللقاء يوسف فياض للساحة، وساعده إبراهيم الزعانين، ومحمد أبو شعبان ،والدولي عارف الجمل رابعًا.

******مطاردة بالمقدمة

 وتمكن اتحاد جباليا من وضع نفسه بين فرق المقدمة بعد فوزه على شباب المغازي بأربعة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب اليرموك بمدينة غزة.

وتقدم وليد أبو الفحم لجباليا بالدقيقة التاسعة، قبل أن يتعادل المغازي عبر إسماعيل نادي في الدقيقة 40، ولكن أبو الفحم تقدم مرة أخرى بهدفين لجباليا بالدقيقتين 43، و46، بينما أحرز عبد الرءوف كتكت للمغازي هدفه الثاني في الدقيقة 49، واختتم أهداف جباليا طارق الحواجري قبل نهاية المباراة  في الدقيقة 85.

وتقدم جباليا للمركز الثالث برصيد 12 نقطة خلف المتصدرين القادسية والشافعي بفارق الأهداف بعد أن لعب ست مباريات، و بقي رصيد المغازي ست نقاط من خمس مباريات محتلاً المركز الثامن.

أدار اللقاء عاهد المصري للساحة، وساعده محمود أبو حصيرة، ومحمود اليازجي ،وحازم معروف رابعًا.

اخبار ذات صلة