قائمة الموقع

المكتب الإعلامي شرق غزة ينظم حملة مودة خاصة بالصحفيين

2009-12-02T12:15:00+02:00

 غزة– الرسالة نت

 

 نظم المكتب الإعلامي لحركة المقاومة الإسلامية حماس في شرق غزة حملة زيارات واسعة شملت جميع الصحفيين في مناطق شرق مدينة غزة , وشارك في الزيارات التي استمرت طوال أيام عيد الأضحى المبارك, كل من مدير المكتب الإعلامي لحركة حماس في شرق غزة والعاملون في المكتب بالإضافة إلي مسئولي اللجان الإعلامية في أحياء التفاح والشجاعية والدرج.

 

وقال مدير المكتب الإعلامي : " أن هذه الزيارات جاءت من منطلق حرص المكتب الإعلامي على مد جسور التواصل مع جميع الصحفيين والناشطين في الحقل الإعلامي من أبناء المنطقة على اختلاف توجهاتهم التنظيمية, مضيفاً: "أن هذه الزيارات تهدف لفتح أفاق واسعة من التعاون بين الصحفيين والمكتب الإعلامي.

 

وأضاف:" أن مكتبه قام بهذه الخطوة التي تعتبر الأولي علي مستوي مكاتب الحركة المنتشرة في قطاع غزة, لشعوره بالمسئولية الصحفية في التواصل مع كافة صحفي المنطقة بلا استثناء، وتعزيز روح المحبة والأخوة خاصة في أيام عيد الأضحى المبارك، واعتبرها أنها حملة " مودة خاصة بالصحفيين في منطقة شرق غزة".

 

هذا ووعد مدير المكتب كافة الصحفيين بالتواصل معهم من خلال كافة الوسائل التي يمتلكها المكتب، ومساعدتهم في إعداد تقاريرهم الصحفية التي تخص المنطقة وتقديم كافة التسهيلات اللازمة، ودعاهم إلى المشاركة بكتاباتهم ومقالاتهم الصحفية ليتم نشرها على الموقع الإلكتروني للمكتب الإعلامي، كما ورحب بأفكارهم ودعاهم إلى عدم التردد في التواصل مع المكتب الإعلامي.

 

من جانبهم رحب الصحفيين بالوفد الزائر, مبدين إعجابهم لاهتمام المكتب الإعلامي في شرق غزة للتواصل معهم, في إطار خدمة المهنة الصحفية.

 

وعبر الصحفيين الذين شملتهم الزيارة عن سعادتهم الكبيرة لهذه الخطوة التي قام بها المكتب الإعلامي، وطالبوا بلقاءات وزيارات أخرى لطرح أفكارهم على المكتب, مؤكدين جهوزيتهم للتعاون مع المكتب الإعلامي في شرق غزة.

 

وقدم المكتب الإعلامي خلال جولاته شهادات الشكر والتقدير لجميع الصحفيين والناشطين الإعلاميين على اختلاف توجهاتهم التنظيمية، وتمنى الوفد الزائر للجميع عيداً سعيداً.

 

من جانب آخر قام المكتب الإعلامي بزيارة رئيس الوزراء د. إسماعيل هنية وجمع كبير من قيادات منطقة شرق غزة ونواب التشريعي في شرق غزة وقدم له التهاني بمناسبة عيد الأضحى

اخبار ذات صلة