قائمة الموقع

برشلونة وريال مدريد يتطلعان لتحقيق الفوز

2011-10-02T08:35:58+02:00

الرسالة نت - وكالات

برشلونة وبعد تألقه آوروبيا بتحقيق الفوز بخماسية خارج الديار ها هو يبحث عن فوز جديد أمام فريق خيخون المتواضع الذي يريد تعادلا ربما يكون بطعم الفوز بعد البداية السيئة للفريق هذا الموسم و الذي يحتل المركز الأخير في الدوري بنقطة يتيمة .
فريق خيخون صاحب الدار يدخل المباراة بعين الاستفاقة من سلسلة التعثرات في المباريات الست الأخيرة و هو يعلم كل العلم المهمة الصعبة التي تنتظره.
وسيدخل المدرب الإسباني مانولو بريسيادو بجميع لاعبيه القادرين على خلق المفاجئة فوق أرضية الميدان بقيادة الهجوم الطامح للوصول إلى شباك الحارس فيكتور فالديس و على الدفاع العازم على إيقاف التمريرات السحرية للفريق الكاتالوني.
بينما فريق البلوغرانا الضيف فسيدخل المباراة بعنوان تحقيق الفوز لا شيء آخر لمحاولة اقتناص الصدارة من فريق بيتيس في حالة تعثر الأخير .
وسيدخل المدرب بيب غوارديولا بنفس أسمائه السحرية بقيادة الثلاثي المرعب ليونيل ميسي ودافيد فيا و بيدرو الباحثين عن هز الشباك و الاعتماد على الصلابة الدفاعية للفريق للحد من آي مفاجئة قد تؤدي إلى هز شباك الحارس فالديز.
أما ريال مدريد وبعد التألق آوروبيا أيضا و الفوز بنتيجة أعادت البهجة و البسمة لعشاق الميرينغي ، ها هم رجال مورينهو يبحثون عن ثلاث نقاط ذهبية من معقل إقليم كاتالونيا عندما يواجهون فريق إسبانيول الباحث عن العودة لسكة الانتصارات في سهرة كروية سيستضيفها ملعب كورنيلا البرات لحساب الجولة السابعة لليغا.
فريق إسبانيول صاحب الضيافة يعلم كل العلم آن عامل الآرض و الجمهور سيكون في صالحه لتحقيق نتيجة إيجابية تمكنه من الهروب من وسط الترتيب.
وسيدخل المدرب الأرجنتيني ماوريسو بوكيتينو بكامل أوراقه السحرية معتمدا على الهجوم لزعزعة الدفاع المدريدي و محاولة هز شباك العملاق إيكر كاسياس وفي نفس الوقت الاعتماد على الصلابة الدفاعية لصد الهجمات المرتدة السريعة للفريق الأبيض.
بينما الفريق الملكي الضيف فسيدخل المباراة بكل عزم و إصرار لتحقيق الانتصار لمواصلة المسار نحو الاقتراب من الصدارة خصوصا بعد عودة الثقة للاعبين و عودة الفريق للانتصارات .

وسيدخل المدرب الداهية جوزيه مورينهو بتشكيلته السحرية متعمدا على مثلث الرعب غونزالو هيغوين و كرستيانو رونالدو و ريكاردو كاكا في محاولة هز شباك الحارس إدريس كاميني والاعتماد على الجدار الدفاعي الحديدي لصد آي مفاجئة قد يحدثها صاحب الدار.

اخبار ذات صلة