قائمة الموقع

مجلس طلاب الكلية الجامعية يكرم طلاب الامتياز

2011-10-03T09:59:39+02:00

غزة  - الرسالة نت

كرم مجلس طلاب الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية  أمس الأحد 2/10 /2011 ما يزيد عن 180 طالب من طلاب الامتياز في الكلية وذلك خلال حفل تكريم أجراه مجلس الطلاب في ساحة الكلية  بعنوان " فوج الحرية " ، وبحضور د. جمال الخضري رئيس مجلس الأمناء في الجامعة الإسلامية والكلية الجامعية ود. محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة ود. رفعت رستم عميد الكلية وأنس عبد الهادي رئيس مجلس طلاب الكلية وعدد كبير من المدرسين والأكاديميين والطلاب المحتفى بهم وذويهم وحشد غفير من الطلاب .

وفى كلمة رئيس مجلس طلاب الكلية الجامعية عبر خلالها عن تهانيه الحارة للطلاب المتفوقين مطالبهم بالاستمرار على نهج التفوق والنجاح ، مؤكدا على أن مجلس الطلاب لن يدخر جهدا في خدمتهم وتقديم العون وكل ما يساهم في تطوير مستواهم العلمي والثقافي ، كما ودعا الطلاب الذين لم يحالفهم الحظ في الوصول إلى التفوق بأن يعقدوا العزم على الجد والاجتهاد للوصول إلى التميز والإبداع.

وفى كلمة د. جمال الخضري قال " إن الكلية الجامعية دخلت سابق التفوق العلمي وتسير فيه بأفكار المتفوقين وتميزهم " ، مؤكدا على أن الكلية تتطور وتتقدم عاما بعد عام ، مهنئا المتفوقين بتفوقهم وتميزهم بالرغم من كل الصعوبات والضغوطات التي يعانى منها الشعب الفلسطيني من حصار وتضييق من الاحتلال  .

وأوضح الخضري أن مهمة الكلية تكمن في العمل على النهوض بالأجيال القادمة ورعايتها ، وأن الكلية تسير في صف التقدم ليس على المستوى المحلي والعربي فقط وإنما على المستوى العالمي ، وفي نهاية كلمته دعا الطلاب المتفوقين إلى السعي للمحافظة على تفوقهم ونوه لهم بأنهم مازالوا في بداية الطريق وعليهم أن يجدوا ويجتهدوا حتى يستمروا في السير على خطى التفوق .

ومن جانبه هنيء الدكتور محمد المدهون خلال كلمته في المهرجان الطلاب على هذا التفوق والتميز ، موجها تحيته للأسرى البواسل القابعين في سجون الاحتلال وعلى رأسهم النائب أحمد عطون ، كما عبر عن شكره لادارة الكلية ومجلس الطلاب على جهودهم الحثيثة فى خدمة الطلاب والارتقاء بهم ، منوها الى أن وزارة الثقافة بصدد تنفيذ معرض الكتاب فى منتجع الشاليهات ، داعيا الطلاب للمشاركة فيه والاستفادة من هذا المعرض ، مؤكدا على أن وزارة الثقافة تسعى جاهدة الى تقديم كل ما يساهم فى الارتقاء بالمجتمع وفكر الطلاب ، مشددا على أنهم سينفذوا العديد والأنشطة والخدمات المختلفة والتي تخدم الطلاب في كليات وجامعات القطاع .

ومن ناحيته أكد د. رفعت رستم عميد الكلية على أن الكلية استطاعت منذ تأسيسها العمل بروح الفريق المتكامل، مما أهلّها للحصول على جائزة فلسطين الدولية للتميز والإبداع، إضافة للعديد من الجوائز على كافة المستويات ، مشيرا إلى المستوى التقني الذي وصلت إلية الكلية في نقل العلوم المختلفة إلى الطلاب بشكل يؤهلهم للحصول على أعلى الدرجات العلمية .

كما وتخلل الاحتفال العديد من الفقرات الإنشادية والدبكة الشعبية لفرقة الشمس الفنية ، إضافة إلى عرض جميل لزهرات فرقة الشمس حاز على اعجاب الحضور .

وفى ختام المهرجان تم تكريم الطلاب المتفوقين وتقديم هدايا رمزيا تقديرا من مجلس الطلاب لجهودهم الدراسية متمنين لهم حياة دراسية مليئة بالجد والاجتهاد ومستقبلا زاهرا .

 

 

اخبار ذات صلة