قائمة الموقع

بالصور.."الرسالة" تحتفل بتوزيع جوائز مسابقتها الرمضانية‎

2011-10-04T09:12:29+02:00

الرسالة نت - رائد أبو جراد

نظمت صحيفة الرسالة مساء أمس الاثنين حفلها السنوي لتكريم الفائزين بمسابقتها الرمضانية لهذا العام في صالة الحرية على شاطئ بحر غزة.

وشارك في الحفل رئيس مجلس ادارة الصحيفة المهندس اسماعيل الأشقر وعضو مجلس الإدارة الإعلامي عماد الافرنجي والمحرر المسئول في الصحيفة وسام عفيفة وحشد من الفائزين بالمسابقة

بدوره، قال المهندس الأشقر - في كلمة له - إن "صحيفة الرسالة حملت هموم وآلام وأوجاع شعبنا الفلسطيني في الداخل والشتات لتقدم بذلك نموذجاً مهنياً رفيعاً يحتذى به في عالم الإعلام الحر والمسئول".

واستعرض الأشقر مسيرة الصحيفة على مدار خمسة عشر عاماً منذ تأسيسها عام 1996، مؤكداً أنها غدت منبراً وحيداً في بحر الظلمات ليصدح صوتها بالحق وتحدي ظلم القريب وقسوته.

وأضاف رئيس مجلس إدارة الصحيفة "إنها الرسالة التي لم يعرف شعبنا الفلسطيني عنها سوى الدقة التامة والموضوعية الفائقة والمصداقية العالية والمهنية الكبيرة".

وبشر الأشقر المشاركين في حفل توزيع جوائز مسابقتها الرمضانية بإطلاق البث التجريبي لراديو الرسالة عبر الانترنت، موضحاً أن الصحيفة تخطت ببثها الاذاعي الحدود الضيقة لتبث من غزة الى العالم دون قيود.

وتابع "ينطلق راديو الرسالة في إطار التطور الذي تشهده المؤسسة التي تضم الصحيفة المطبوعة والموقع الالكتروني بنسختيه العربية والانجليزية ومركز الرسالة للتدريب الاعلامي".

وشكر الأشقر في ختام كلمته كافة المؤسسات والشركات الراعية لمسابقة الرسالة الرمضانية، كما شكر الصحفي زاهر البيك والطاقم المعاون له الذي أشرف على إعداد المسابقة وبذل كل الجهد لإنجاحها.

ورسمت فقرات حفل الرسالة البهيج الابتسامات على وجوه المشاركين بفضل الفنان المبدع راجي النعيزي الذي أتحف الحضور بتقديمه المميز، كما شمل الحفل فقرات فنية إنشادية وفقرة دبكة شعبية.

ووزعت الرسالة جوائز مسابقتها على الفائزين رافعة شعار "مع الرسالة لا أحد خسران".

 

 

 

 

""

 

 

 

 

 

""

 

 

""

 

 

 

""

 

 

 

""

 

 

 

""

 

 

 

""

 

 

""

 

 

""

 

 

""

 

 

""

 

 

 

""

 

 

""

 

 

""

 

 

""

 

 

""

 

 

""

 

 

 

""

 

 

 

""

 

 

 

 

اخبار ذات صلة