قائمة الموقع

"الوطني" يسقط أمام "إيران" بسباعية نظيفة

2011-10-06T08:58:28+02:00

الرسالة نت - وكالات

سقط المنتخب الوطني الفلسطيني الأول لكرة القدم أمام المنتخب الإيراني, بسباعية نظيفة في المباراة التي جمعت المنتخبين في طهران.

وانتهى الشوط الأول بهدف يتيم ، لكن  نقطة التحول كانت خلال الشوط الثاني، حيث انهار دفاع الوطني بصورة غير متوقعة وتلقت شباكه 6 أهداف, أربعة منها في غضون 10 دقائق، وتحصلت إيران على ركلتي جزاء كلفت طرد الحارس محمد شبير قبل دقيقتين من النهاية ليدخل بدلا منه عبد الله الصيداوي الذي تلقى الهدف السابع، لينتهي اللقاء بفوز إيران بسباعية بيضاء.
يذكر أن غياب عدداً من اللاعبين المحترفين والأساسيين عن المنتخب الوطني ، ولم يتمكنوا من الالتحاق بالفريق لدواعي مختلفة منها الإصابة والالتزام مع فرقهم ،وذلك استعداداً  للدورة العربية في قطر والتي يشارك فيها المنتخب الأول في ديسمبر المقبل.
قائمة المنتخب المكونة من  22 لاعباً هم : محمد شبير ، وعبد الله الصيداوي ، وعبد اللطيف البهداري ،رأفت عياد ، سامر حجازي ، فهد عتال ، نديم برغوثي ، حسام وادي ، سليمان العبيد ، مراد إسماعيل ، ومعالي كوراع ، وعبد الحميد أبو حبيب ، وإسماعيل العمور ، ورائد فارس ، وموسى أبو جزر ، وثائر قراعين ، وعرفات سرحان ، وإياد أبو غرقود ، واشرف نعمان ، وخضر أبو حماد ، ومحمد المصري ، وخالد سالم  .

 

 

اخبار ذات صلة