قائمة الموقع

تكافل يعلن عن توفير 1000 فرصة عمل جديدة

2009-12-05T07:42:00+02:00

غزة – الرسالة نت

رغم الأزمة المالية التي ما زالت تواجه برنامج تكافل بالتوقف أعلن برنامج تكافل لتوفير فرص العمل بقطاع غزة عن توفير 1000 فرصة عمل جديدة خلال المرحلة السابعة عشر اليوم السبت.

 

وأكد منسق عام اللجنة التوجيهية العليا للبرنامج أ.أحمد الكرد أن برنامج تكافل ما زال يواجه أزمة مالية خانقة تهدده بالتوقف ،وحرصاً منا لتوفير لقمة عيش كريمة لعمال قطاع غزة الصابرين، نعمل جاهدين للتواصل مع المؤسسات الخيرية الخارجية لدعم برنامج تكافل حتى يتثنى تشغيل أكبر عدد ممكن من عمال قطاع غزة المتعطلين عن العمل منذ فترة طويلة.

 

وطالب الكرد أهل الخير في الأمة العربية والإسلامية الوقوف بجانب عمال قطاع غزة الذين ضاقت بهم الدنيا بسبب الحصار وإغلاق المعابر وعدم توفر العمل منذ بدء انتفاضة الأقصى ، مطالبا إياهم رفد البرنامج بالأموال حتى يتمكن البرنامج من تشغيل الآلاف من العمال الذي لم يستطع البرنامج من توفير فرصة عمل لهم بسبب كثرة وتزايد أعداد العمال المتعطلين عن العمل والذي بلغ عددهم 150  ألف عامل.

 

حيث دعا م.صلاح الدين أبو عبدو مدير عام برنامج تكافل عمال قطاع غزة متابعة الموقع الإلكتروني الخاص في برنامج تكافل www.takafol-pal.com لمشاهدة الأسماء ،مطالباً عمال الدفعة السابعة عشر الذهاب إلي مكاتب البرنامج الموجودة في مكاتب العمل كلً في محافظته لتوقيع عقود العمل.

 

ونوه أبو عبدو أن توقيع العقود سوف يبدأ من يوم غداً الأحد الموافق 6/12/2009م علماً أن بدء تنفيذ العمل سيبدأ صباح يوم الإثنين الموافق 7/12/2009م ومدة العمل شهر تقويمي واحد بواقع 30 يوماً.

 

 للإستفسار حول الخبر التالي يرجي الإتصال في منسق اللجنة الاعلامية الاستاذ أحمد معروف 0599789695

اخبار ذات صلة