قائمة الموقع

حماد يشيد بدور قوافل كسر الحصار

2011-10-08T07:03:23+02:00

شمال غزة - الرسالة نت

أكد وزير الداخلية والأمن الوطني فتحي حماد أن قوافل كسر الحصار التي تزور قطاع غزة تهدف لدعم الفلسطينيين معنوياً وإعلامياً.

وقال حماد على هامش استقباله وفد قافلة أميال من الابتسامات "6" في مدينة بيسان الترفيهية شمال غزة عصر الجمعة: "نزرع اليوم وإخواننا المتضامنين الأرض بالزيتون لنجسد بذلك معاني العزة والكرامة والتشبث بأرضنا".

وغرس عدد من متضامني القافلة يشاركهم وزير الداخلية والنائب في المجلس التشريعي مشير المصري أشتال الزيتون في مناطق زراعية بمدينة بيت لاهيا شمال غزة.ووصلت القافلة التضامنية التي تحمل رقم (6) قطاع غزة فجر الخميس عبر معبر رفح البري بمشاركة وفود من دول أوروبية وعربية وإفريقية.

وأشاد حماد بدور الوفود المتضامنة مع الشعب الفلسطيني، ودعا لمواصلة تقديم الدعم للغزيين المدافعين عن حقوقهم وأرضهم.

من جانبه، اعتبر الشيخ عبد الله مبارك رئيس الوفد الكويتي الذي يزور غزة الصورة التي التقطتها له عدسات الكاميرا أثناء غرسه أشتال الزيتون على أرض القطاع مهمة وتنقل رسالة للعالم تذكره بحقوق الفلسطينيين المتشبثين بأرضهم.

وفي سياق متصل، استقبل حماد وفداً من مؤسسة أمان فلسطين ماليزيا الذي يزور قطاع غزة منذ عدة أيام.

ورحب بالوفد الماليزي، مثمناً جهدهم وتضامنهم المتواصل مع الشعب الفلسطيني لدعم حقوقه ومقاومته وتمسكه بثوابته.

وأشار إلى الدور الريادي لماليزيا عبر تسجيلها نجاحات مختلفة في الجوانب التقنية والعلمية والتكنولوجية المتطورة.وخاطب وزير الداخلية الوفد الماليزي بقوله "اطمأنوا على أهلكم في غزة فهم متعلمون مثابرون مقاومون ويسعون دوماً للتطور والتقدم".

اخبار ذات صلة