قائمة الموقع

المصدر يخطف فوزا ثمينا من أنياب المجمع

2011-10-10T21:02:29+02:00

غزة – الرسالة نت

خطف فريق المصدر فوزا ثمينا من أنياب المجمع الإسلامي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت مساء الاثنين على ملعب خانيونس البلدي جنوب قطاع غزة، ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية.

وشهدت المباراة أحداثًا مثيرة منذ بدايتها فنال حارس المجمع الإسلامي مصطفى عوض البطاقة الحمراء نتيجة عرقلته لأحد مهاجمي المصدر داخل منطقة الجزاء، واحتسب الحكم ركلة جزاء نفذها منذر المصدر محرزًا هدف التقدم في مرمى الحارس البديل إسماعيل السباح بالدقيقة 12.

وعزز باسم الحرازين بالهدف الثاني في الدقيقة 21، وأضاف إياد أبو دحروج الثالث بالدقيقة 26، وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات قلص المجمع الفارق بهدف لجهاد الحديدي من ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني نجح المجمع في إضافة هدفه الثاني عبر الحديدي، وتعرض لاعب المصدر إياد أبو دحروج للطرد لنيله بطاقة حمراء مباشرة بالدقيقة 80.

وبهذا الفوز رفع المصدر رصيده إلى تسع نقاط في المركز التاسع، بينما توقف رصيد المجمع عند 10 نقاط ويبقى في المركز الثامن.

حكم اللقاء: الدولي أشرف زملط للساحة، وساعده أحمد شبير، وخالد بدير للخطوط، وعدنان حنيدق رابعًا.

وفي الدرجة الثالثة سجل اتحاد جباليا فوزًا ساحقًا على الوحدة بسبعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جرت على ملعب اليرموك بمدينة غزة.

ورغم نهاية الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدفين لمثلهما، إلا أن الشوط الثاني شهد ثورة لجباليا الذي انتفض بكل قوته فارضًا سيطرته على اللقاء، بينما ظهر الانهيار على لاعبي الوحدة.

وكانت البداية لمصلحة جباليا الذي تقدم بهدفي جبريل الكحلوت، وأمين النجار بالدقيقتين 14، و20، ورد الوحدة بهدفي محمد عثمان، وعبد العزيز النواجحة في الدقيقتين 37، و45.

وفي الشوط الثاني ظهرت أفضلية جباليا وأحرز خمسة أهداف عبر زكريا أبو حبل، وطارق الحواجري، ووليد أبو الفحم، وعبد الرحيم سليمان، وبشير النحال، بينما أحرز الهدف الثالث للوحدة عبد القادر المغير.

وبهذه النتيجة رفع جباليا رصيده إلى 16 نقطة من ثمانية مباريات وتقدم للمركز الرابع، أما الوحدة فتجمد رصيده عند 5 نقاط من ثمانية لقاءات وتراجع للمركز 13 وقبل الأخير.

وأدار اللقاء تحكيميًا: يوسف فياض للساحة، وساعده صدقي شيخ العيد، وإبراهيم الزعانين للخطوط، وعاهد المصري رابعًا.

وتتوقف بطولة الدوري بدرجتيها الثانية والثالثة يومي الثلاثاء والأربعاء على أن تعاود نشاطها يوم الخميس المقبل.

اخبار ذات صلة