قائمة الموقع

شمال غزة ينتفض ابتهاجا بالصفقة

2011-10-12T09:22:58+02:00

شمال غزة – الرسالة نت

انتفضت جماهير شمال قطاع غزة في مسيرات حاشدة احتفالًا بإنجاز صفقة تبادل الأسرى مع الجندي  الصهيوني الأسير بغزة جلعاد شاليط  وذلك فور تأكيد خبر إتمام الصفقة.

وتجمعت  الجماهير الحاشدة  "استجابة لدعوة من حركة حماس " في ساحة الخلفاء وسط مخيم جباليا ووسط هتافات مدوية تحيي الأسرى وآسري شاليط, وكما شارك في المسيرات العشرات من مجاهدي القسام يتقدمهم قائد الكتائب في لواء الشمال المجاهد أبو أنس الغندور.

وقد جابت الجموع الغفيرة شوارع وأزقة مخيم جباليا ومشروع بيت لاهيا حيث أدوا سجدة شكراً لله على انتصار المقاومة المظفر وإنجاز وإتمام عملية التبادل مردين شعارات تؤيد المقاومة وكما شارك في المسيرة أهالي الأسرى في شمال القطاع الذين رفعوا صور أبنائهم، إضافة إلى العديد من النساء الفلسطينيات اللاتي وزعن الحلوى على جموع المشاركين في المسيرات.

ووصلت الحشود الكبيرة إلى منزل الأسير القسامي مجدي حماد القابع في السجن منذ أكثر من 20 عاماً وشقيق وزير الداخلية الفلسطيني فتحي حماد الذي ألقى كلمة في نهاية المسيرات.

حيث تقدم الوزير حماد بالتهنئة إلى كافة أبناء شعبنا الفلسطيني بنجاح الصفقة المشرفة متقدماً بالشكر الجزيل إلى فصائل المقاومة وعلى رأسها كتائب القسام التي استطاعت طيلة السنوات الماضية الاحتفاظ بالجندي الأسير وقادة عملية التفاوض بكل قوة وشجاعة ونفس طويل.

وقال حماد:" في هذا اليوم العظيم يبدأ زمن الانتصارات للشعب الفلسطيني وللأمة العربية والإسلامية حتى تحرير كامل التراب الفلسطيني من دنس الصهاينة".

ووجه حماد رسالة إلى الأسرى الذين لم تشملهم صفقة التبادل مفادها أن فصائل المقاومة لن تنساهم أبدا وستعمل بكل جهدها على خطف المزيد من الجنود الصهاينة حتى تبيض كافة سجون الاحتلال من الأسرى الفلسطينيين.

اخبار ذات صلة