والدة "فروانة" تأمل بضم رفات إبنها

الرسالة نت - خاص

طالبت أحلام فروانة والدة الاستشهادي محمد فروانة أحد منفذي عملية أسر جلعاد شاليط كل الجهات المشاركة في ملف التفاوض في صفقة الأسرى بتضمين جثماني إبنها محمد و الاستشهادي حامد الرنتيسي ضمن الصفقة, وقالت "إن ابني الشهيد يجب أن يحمل على أكتاف الأسرى الذين سيفرج عنهم ضمن الصفقة".

وعبرت فروانة عن فرحتها بالعرس الفلسطيني, وانجاز الصفقة رغم أنف (إسرائيل), وقدمت التهنئة لأهالي الأسرى الذين ستتضمنهم الصفقة بهذه المناسبة.

 وقالت لمراسل "الرسالة نت " أطالب بالإفراج عن جثمان ابني ليحمل على أكتاف الأسرى المحررين".

وتابعت: "أنا كأم شهيد سأفرح كثيرا بيوم خروج الأسرى في أكبر عرس فلسطيني, وأن أرى ابني العريس الشهيد على أكتافهم حتى يزفوه إلى مثواه الأخير".

ووفق للمعلومات المتوفرة لم يتحدث أي من أطراف علمية التبادل عن تسليم قوات الاحتلال لجثماني الشهيدين اللذين قضيا في عملية الأسر "الوهم المتبدد".

وأكدت والدة أحد منفذي العملية أنه ليس لديهم معلومات حول جثمان محمد وإن كان سيفرج عنه ضمن الصفقة , فيما قالت: "قلبي يقول إنه محمد راح ينزف, وقبل خبر الصفقة بليلة رأيت محمد في رؤية قال لي يا أمي أفرجوا عني".

وقالت: "لو كان احتمال واحد في المائة ان محمد ليس في الصفقة يجب أن يكون بعين الاعتبار والكل يعرف إنه هؤلاء الشهداء الذين قدموا دمهم في هذه الصفقة وهم الذين أسروا شاليط, وهم ذهبوا ليحضروا الأسرى فعلا الأسرى أن يأتوا به".

وفيما يتعلق بمشاركتها بالأفراح المنوي القيام بها ذكرت: "أنا أم هؤلاء المفرج عنهم جميعا, أنا أم الألف أسير وأخت الـ 27 أسيرة, أنا اعتبر أنهم كلهم محمد".

البث المباشر