قائمة الموقع

شمال غزة.. قيادة حماس تزور الأسرى المحررين

2011-10-20T12:21:25+02:00

 

غزة-الرسالة نت

زار وفد من نواب وقيادة حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في محافظة شمال قطاع غزة برفقة وزير الداخلية الأستاذ فتحي حماد الأربعاء 19/10/2011م، الأسرى المحررين في محافظة الشمال ضمن صفقة تبادل الأسرى "وفاء الأحرار" التي تم بموجبها الإفراج عن الجندي الصهيوني جلعاد شاليط.

وضم الوفد القيادي كلاً من الشيخ أبو بلال الجعبير والأستاذ إبراهيم صلاح والأستاذ  ياسر حرب والدكتور عماد الشنطي ونواب التشريعي الدكتور يوسف الشرافي والدكتور عاطف عدوان والأستاذ مشير المصري وكيل وزارة الأسرى الأستاذ محمد الكتري إضافة إلى وعدد من مسئولي الحركة.

ومن جهته أكد الشيخ القيادي أبو بلال الجعبير إن هذه الزيارات جاءت لتهنئة ولمؤازرة أسرانا الذين أفرج عنهم في صفقة مشرفة وتاريخية لكل الشعب الفلسطيني وأمتنا العربية والإسلامية، وتقديم لهم التهاني الحارة والتبريكات بمناسبة هذا الإفراج العظيم, مضيفًا: "من خلال هذه الزيارات نتوجه بالتحية إلى كل أسرانا البواسل في سجون الاحتلال، ونتمنى أن نراهم أحراراً بين أحضان عائلاتهم قريباً بإذن الله".

بدوره, قال وزير الداخلية فتحي حماد: "إن هؤلاء الأبطال يستحقون كل التضحيات والجهود من أجل إطلاق سراحهم من سجون الاحتلال فهم اليوم نجوم مضيئة في سماء فلسطين والعالم كله, مقدماً التهنئة لكافة الأسرى المفرج عنهم والذين هم اليوم أحرار بين أبناء شعبهم بفضل الله وثم بتضحيات المقاومة وعلى رأسها كتائب القسام.

وفي نهاية الزيارة  توجه الأسرى المحررون بالتقدير والشكر لكل الزائرين والمهنئين لهم بمناسبة الإفراج, مؤكدين أن المقاومة هي الخيار الوحيد من أجل تحرير كامل الأسرى الباقين في السجون الصهيونية.

اخبار ذات صلة