قائمة الموقع

"اللهاونة" يفجرون مفاجأة من العيار الثقيل

2011-10-25T20:26:33+02:00

غزة – الرسالة نت

حقق فريق بيت لاهيا فوزًا مفاجئًا على نظيره إتحاد دير البلح بخمسة أهداف مقابل هدف, في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب اليرموك بمدينة غزة, عصر الثلاثاء لحساب دوري الدرجة الثانية.

ورغم تقدم دير البلح في الشوط الأول بهدف حسن النجار، إلا أن بيت لاهيا رد بخماسية في الشوط الثاني سجل منها جلال الفيومي (هدفان)، وشريف الرضيع، وحمزة عليان، ومحمد المقوسي من ضربة جزاء.

وشهد اللقاء طرد لاعبي دير البلح محمد أبو سليم بالبطاقة الحمراء المباشرة، ومحمد اللوح لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وقلصت نتيجة المباراة من أمال دير البلح بالصعود للدرجة الأولى بعدما تجمد رصيده عند 23 نقطة محتلاً بها المركز الثاني، لكنه لعب مباراة أكثر من التفاح الثالث الذي يحتاج للفوز في اللقاءين لضمان التأهل بغض النظر عن نتيجة مباراة دير البلح الأخيرة، كما ضمنت النتيجة لخدمات جباليا الأول برصيد 27 نقطة الصعود رسميًا للدرجة الأولى، أما بيت لاهيا فرفع رصيده إلى 19 نقطة من 11 مباراة وتقدم للمركز الرابع.

بدوره حقق المصدر فوزًا هامًا على الجلاء بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس.

وتكمن أهمية الفوز للمصدر بأنها جاءت على حساب فريق يمر بموقف متقارب معه وينافس على الهروب من منطقة الهبوط.

وأحرز هدفي المصدر مهاجمه إياد أبو دحروج، فيما سجل هدف الجلاء الوحيد جمال الريفي، ليرتفع رصيد المصدر إلى 13 نقطة من 11 مباراة وتقدم للمركز التاسع، أما الجلاء فتراجع للمركز العاشر برصيد 10 نقاط من 10 مباريات.

وفي الدرجة الثالثة فاز الشافعي الصاعد رسميًا للدرجة الثانية على نماء بثلاثية نظيفة على ملعب الشهيد محمد الدرة في دير البلح وسط قطاع غزة.

وأحرز أهداف الشافعي محمود حمدان (هدفان)، وبلال أحمد، ليرفع الشافعي رصيده إلى 33 نقطة من 12 مباراة محتلاً المركز الثاني، أما نماء فتجمد رصيده عند 15 نقطة من 11 مباراة محتلاً المركز السابع.

اخبار ذات صلة