قائمة الموقع

تربية شرق غزة تستقبل وفداً من حماس

2011-10-27T12:25:02+02:00

غزة  - الرسالة نت

استقبلت مديرية التربية والتعليم شرق غزة وفداً رفيع المستوى من حركة حماس بمنطقة شرق غزة ، حيث ضم الوفد الزائر أ. فوزي برهوم ، أ. منير إقطيفان ،د. ماهر صبره،د. زهدي أبو نعمه ،أ. سلامه الصفدي،د. عامر الغصين ،أ. محي الدين الحلو ،أ. رامي الكحلوت.

وكان في استقبال الوفد أ. محمود أبو حصيرة مدير التربية والتعليم، أ. مصطفى مصبح رئيس قسم الإدارات التربوية ، أ. وسام خليفة من قسم العلاقات العامة والإعلام التربوي.

  من جانبه رحب أ. محمود أبو حصيرة بالوفد الزائر وأعرب عن سعادته بهذه الزيارة، وقدم عرضاً موجزاً عن أوضاع مديرية تعليم شرق غزة، وسعيه المستمر لتطوير الكوادر العاملة في المديرية ومدراس شرق غزة والارتقاء بهم نحو الأفضل لتخريج جيل واع ومتعلم، كما استعرض أ. أبو حصيرة أهم إنجازات المديرية خلال العام الدراسي الحالي ، وتمنى على الوفد الزائر تكرار مثل هذه الزيارات في المستقبل.

وقدم الوفد تهانيه للأستاذ محمود أبو حصيرة وتمنى له النجاح والتقدم في خدمة العملية التعليمية، ووعد الوفد الزائر بتقديم كل ما يستطيع لخدمة مديرية شرق غزة.

وأكد الوفد خلال الزيارة على ضرورة تفعيل دور المجتمع المحلي و أولياء الأمور وعقد اللقاءات المشتركة لتذليل العقبات التي تعترض سير العملية التعليمية، وأكد الوفد بأنه يطمح بتميز جمع مدارس تربية شرق غزة في جميع المجالات.

هذا وناقش الجانبان جملة من المقترحات لتطوير العملية التعليمية والتربوية وتحسين المستوى التحصيلي للطلبة.  

 

 

اخبار ذات صلة