قائمة الموقع

"الشرطة" بطلا لبطولة "نزار ريان"

2011-10-27T18:15:21+02:00

غزة – الرسالة نت

توج فريق الشرطة بلقب بطولة الشهيد نزار ريان لكرة الطائرة عقب فوزه علي فريق الأمن الداخلي  3/0 في البطولة التي نظمها الاتحاد العام للرياضة العسكرية بوزارة الداخلية في نادي خدمات جباليا.

وشارك في حضور الحفل الختامي للبطولة رئيس الاتحاد العام للرياضة العسكرية نبيل حمتو, والعقيد سامي عودة مدير المحافظات في الأمن الداخلي ومحافظ الشمال المقدم وائل رجب وأسرة الشهيد الدكتور نزار ريان وعدد من الأسري المحررين في صفقة وفاء الأحرار وعدد من الشخصيات الاعتبارية.

وأكد حمتو أن البطولة جاءت ضمن سلسلة الأنشطة التي ينظمها الاتحاد لأبناء الأجهزة الأمنية التابعة لوزارة الداخلية, التي تهدف إلى  تنشيط الرياضة العسكرية وتشكيل منتخب عسكري يمثل الأجهزة الأمنية في المحافل الدولية.

وشارك في البطولة كلاً من فريق الدفاع المدني, وفريق الخدمات الطبية, والشرطة, وهيئه التوجيه السياسي والمعنوي, و حفظ النظام والتدخل, والأمن الوطني, وجهازي الأمن والحماية, والأمن الداخلي.        

وفي حفل تكريم, حصل فريق الشرطة على كأس المركز الأول والميداليات الذهبية, ووصيفه جهاز الأمن الداخلي الميداليات الفضية, فيما نال تامر أبو القمصان جائزة أفضل ضارب, بالإضافة لتكريم الحكام, واللجنة المشرفة, ونادي خدمات جباليا, مستضيف البطولة.

اخبار ذات صلة