قائمة الموقع

أبو أحمد: جاهزون للرد على الخروقات

2011-10-30T14:36:22+02:00

غزة-الرسالة نت "خاص"

أكد "أبو أحمد" الناطق باسم سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، على جهوزية المقاومة الفلسطينية للرد على خروقات الإحتلال للتهدئة، مشيراً إلى أن المسئولية تعود الآن في مراقبة التهدئة على الجهة التي تجاوبنا معها للالتزام بها، في إشارة إلى مصر الشقيقة.

ورغم إعلان التهدئة فقد استشهد مقاوم وأصيب آخر من كتائب المقاومة الوطنية  الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية، في قصف (اسرائيلي) جديد عصر الأحد، استهدف مقاومين شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وشدد "أبو أحمد " في حديث لـ"الرسالة نت" على حق المقاومة في الرد على خروقات الإحتلال، لافتاً أن قصف المقاومين في رفح عصر اليوم سبقه تهديد واضح وصريح من قبل  رئيس الحكومة (الإسرائيلية) نتنياهو، مما يؤكد أن الإحتلال ماضٍ في وقاحته وتصعيده ضد شعبنا.

وأشار "أبو أحمد" إلى أن الإحتلال هو من استجدى التهدئة وهو من يخرقها الآن كما سبق وأن خرقها مرات كثيرة، مشدداً على أن العدو لا يردعه إلا المقاومة التي اذاقته بالأمس من نفس الكأس الذي يسقي به شعبنا.

وكانت فصائل المقاومة وعلى رأسها الجهاد الإسلامي استجابت لجهود مصر في تهدئة التصعيد الذي بدأته(إسرائيل) على غزة باستهداف تسعة فلسطينيين من سرايا القدس، فيما ردت المقاومة بإطلاق الصواريخ تجاه البلدات (الإسرائيلية)  مما أدى لمقتل (إسرائيلي) وإصابة آخرين بجراح وحالات هلع.

اخبار ذات صلة