قائمة الموقع

"الشعراوي" جاهز للمشاركة مع ميلان

2011-11-04T17:58:17+02:00

الرسالة نت - وكالات

أكد وكيل اللاعب المصري الأصل ستيفان الشعراوي على إستعداده الكامل لتغطية غياب كاسّانو الطويل ، مشيراً لأن غياب كاسّانو قد يكون فرصة كبيرة له لإثبات قيمته.
وكان الميلان يتجه لإرسال ستيفان الشعراوي لإعارة بأحد أندية الدرجة الأولى بإيطاليا خلال يناير القادم ليحصل على مزيد من الفرص للعب أساسياً لكي يتطور بشكل أكبر ، ولكن هذه الخطوة ربما لن تتم لأن الميلان قد يحتفظ بمهاجم جنوة وبادوفا السابق بسبب غياب بيتربان المتوقع لأن يصل بحدود 4-5 أشهر.
وقال روبرتو لا فلوريو لموقع ايتاسبورت بريس الشهير : "هذه هي اللحظة المناسبة لستيفان لكي يظهر قيمته الحقيقية ، بالفترة الماضية لم يشارك ستيفان بالشكل المطلوب بسبب عودة الثنائي الهجومي زلاتان إبراهيموفيتش وروبينيو من الإصابة ولكن ستيفان أثبت بالتدريبات مدى جاهزيته وبرهن لأليجري أنه يمكنه الإعتماد عليه".
وتابع وكيل اللاعب الجنوفي المولد : "الشعراوي يملك الجودة والرونق المناسبين للعب بمكان بحجم ميلان وبشكل أساسي أيضاً ، كما أن ستيفان يتمتع بحظ جيد بالنظر لأنه أحرز هدفاً في أولى مبارياته مع الروزانيري ضد أودينيزي"
وشدد لا فلوريو على أن موكله لن يفوت الفرصة فقال : "أنا واثق من أن ستيفان سيبذل قصارى جهده عندما يشارك بهجوم الديافولو ولن يترك هذه الفرصة تضيع من بين يديه ، بكل الأحوال فميلان يثق بستيفان والتقارير التي رشحت أن يرسله ميلان للإعارة بيناير لا أعتقد أنها صحيحة لأنه لا يوجد أي مسئول بالفريق أخبرني أي شيء بخصوص هذا الأمر".
وختم حديثه بالكلام حول الحالة الصحية للمهاجم المحبوب المصاب حالياً أنطونيو كاسّانو فقال : "ما حدث لكاسّانو شيء مؤسف بالفعل ، ولكني لن أخفي حقيقة أن ما حدث له فتح الطريق لستيفان للوصول للتشكيل الأساسي لميلان".
يذكر أن اللاعب الإيطالي الأم ستيفان شعراوي كان قد رفض بوقت سابق تلبية دعوة المنتخب المصري بالمشاركة مع الفراعنة ضد منتخب البرازيل في مباراة ودية ستقام بالرابع عشر من الشهر الجاري بملعب أحمد بن علي بمدينة الريان القطرية ، مفضلاً اللعب لمنتخب أمه علاوة على مصر التي لم يزورها أبداً طوال حياته !

اخبار ذات صلة