قائمة الموقع

عطية يقترب من "اليرموك الأردني"

2011-11-06T17:32:18+02:00

غزة - الرسالة

أصبح اللاعب الفذ علاء عطية على بعد خطوات قليلة من الانضمام لصفوف فريق اليرموك الأردني في فترة الانتقالات الشتوية يناير من العام الجديد 2012م , بعد أن وصلت المفاوضات الدائرة بين ناديه الحالي اتحاد الشجاعية والفريق الأردني لمراحل متقدمة.

ووصل لاتحاد الشجاعية ولـ موقع الأقصى الرياضي الأسبوع الماضي كتاب أشار فيه فريق اليرموك بطلب التعاقد مع اللاعب عطية في انتظار الرد النهائي وتفاصيل التعاقد المادية , خاصة ان الرغبة الأكيدة للاعب وناديه الشجاعية باحترافه في دوري المناصير الأردني بداية النصف الثاني من الموسم الكروي.

ولعب موقع الأقصى الرياضي دوراً محورياً طيلة الأسابيع الماضية في تزويد اليرموك الأردني بجميع التفاصيل المتعلقة باللاعب الخلوق عطية والإشراف على عمل cd  خاص عن اللاعب الفذ وأهدافه طيلة الدوري المنصرم في محافظات غزة بالتعاون مع الزميل مؤمن الكحلوت.

وكانت المفاوضات بدأت بين اللاعب القناص والفريق الأردني عندما كانت بعثة المجمع الإسلامي مع كاتب السطور متواجدة في الأردن قبل عدة أسابيع وحدث المفاوضات الأولية بين الطرفين .

وخاض العديد من اللاعبين الغزيين تجربة ناجحة في دوري المناصير الأردني طيلة السنوات الماضية بداية من غسان بلعاوي ومروراً بزياد الكرد وصائب جندية ومحمد أبو عرب وصالح عسلية وأحمد كشكش وعبد اللطيف البهداري فهل يكون عطية مسك الختام للاعب ينتظر منه ان يكون هداف من طراز فريد ؟؟؟ .

 

اخبار ذات صلة