قائمة الموقع

أندية غزة تستأنف تدريباتها

2011-11-08T10:11:13+02:00

غزة - الرسالة نت

تستأنف معظم أندية غزة تدريباتها عصر الثلاثاء, بعد قضاء إجازة عيد الأضحى المبارك, فيما تبدأ أندية أخري تدريباتها عصر الأربعاء.

نادي غزة الرياضي عميد الأندية الفلسطينية, استبق الجميع واستأنف تدريباته أمس الاثنين علي ملعبه المعشب, وحاول الكابتن عاهد زقوت المدير الفني للفريق وضع الرتوش الأخيرة علي التشكيلة النهائية للفريق التي ستخوض لقاء الجمعة أمام فريق اتحاد الشجاعية علي كاس الشهيد الراحل ياسر عرفات.

نادي الصداقة والذي يعاني شح الملاعب كباقي أندية غزة, بعد إغلاق ملعبه المعشب للصيانة يبدأ تدريباته بعد انقضاء فترة الإجازة والتي استمرت لمدة 4 أيام .

المدرب نعيم سلامة يعمل رفع منسوب اللياقة البدنية من خلال التدريبات علي شاطئ البحر, والتركيز علي الناحية الفنية والخططية في نفس الوقت بالتدريب علي ملعب بيت حانون أو الجامعة الإسلامية في بعض الأوقات.

الزيتون بقيادة مدربه المؤقت عرفات ماضي, يحاول تجميع عناصر الفريق من خلال تدريب اليوم الذي يقام علي ملعب النادي الترابي, ويسعي الفريق للظهور بشكل أفضل خلال بطولة " وفاء الأحرار" التنشيطية, ووقعوه في المجموعة الثانية بجانب غزة الرياضي والمشتل.

نادي اتحاد الشجاعية يخوض تدريبين متتاليين اليوم وغدا تحت قيادة الجهاز التدريبي المكون من هيثم حجاج وصائب جندية استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام فريق غزة الرياضي.

حيث من المتوقع أن يشارك في تدريبات اليوم الحارس العملاق إياد دويمة, بعد غياب عن الفريق استمر لأكثر من 3 أشهر, فيما لم تعرف معالم التحاق حسام وادي بالتدريبات لإصابته في قدمه خلال لقاء الأهلي الأخير.  

أما هلال غزة فيشهد ملعبه المعشب شمال مدينة غزة, أول تدريب للفريق منذ 5 أيام, حيث يقود تدريبات الفريق الكابتن عطاالله أبو عاصي في ظل غياب المدير الفني مصطفي نجم .

الهلال بشكله ورونقه الجديد, يمتلك كتيبة من اللاعبين الصاعدين معظمهم أعمارهم تقل عن 22 عام .

ويحاول الفريق الظهور بشكل مميز خلال البطولات القادمة , بعد أن حقق الفريق الفوز في جميع لقاءات فريقه الودية التي خاضها مؤخرا.

الأهلي الفلسطيني بقيادة المدير الفني توفيق الهندي, يستأنف تدريباته غدا الأربعاء استعدادا للقاء الافتتاح في البطولة التي ينظمها أمام فريق خدمات رفح .

الأهلي أكثر الفرق استعدادا من خلال خوض معسكر داخلي, استمر لأكثر من شهرين, يحاول استعادة مكانته بين الأندية الغزية, والفوز بلقب البطولة الودية التي ينظمها بعد أن عاني من شبح الهبوط في دوري المنصرم.

 

المصدر : موقع الأقصى الرياضي

اخبار ذات صلة