قائمة الموقع

من هو صاحب البطاقة الثانية للصعود؟

2011-11-09T09:36:26+02:00

غزة – الرسالة نت

يسدل الستار مساء الأربعاء عن صاحب بطاقة الصعود الثانية لدوري الدرجة الأولى, بعدما تمكن خدمات جباليا من تصدر دوري الدرجة الثانية و الصعود لدوري الأولى..

التفاح في مواجهة مصيرية مع جباليا النزلة

يخوض التفاح مباراة مصيرية عندما يواجه جباليا النزلة في اللقاء الذي يجمع بينهما على ملعب اليرموك بمدينة غزة , حيث يحتاج التفاح الفوز بنقاط المباراة الثلاث من اجل تحقيق الحلم والصعود للدرجة الأولى دون النظر لنتيجة مباراة اتحاد دير البلح اقرب منافسيه , بينما سيلعب جباليا النزلة مباراة للذكرى بعد أن تأكد هبوطه رسمياً للدرجة الثالثة.

اتحاد دير البلح في مهمة شبه مستحيلة

أما اتحاد دير البلح فتبدو مهمته شبه مستحيلة عندما يواجه الجلاء عصر الأربعاء على إستاد خان يونس, حيث يتحتم على الاتحاد تجاوز الجلاء وانتظار هدية العمر  من جباليا النزلة , حيث يحتاج الاتحاد الفوز على الجلاء وخسارة التفاح من جباليا النزلة!.

المجمع والعودة في مباراة تحصيل حاصل

وتختتم منافسات الدرجة الثانية بلقاء يجمع المجمع الإسلامي والعودة على ملعب الدرة في المحافظة الوسطى , في مباراة أشبه بالحبية بعدما افتقد الفريقان فرصة الصعود, حيث ضمن الفريقان البقاء في الدرجة الثانية .

اليوم سُيعرف البطل , و ستحدد هوية المتأهل لدوري الدرجة الأولى , فهل يحقق التفاح الحلم , أم يُحدث جباليا النزلة المفاجئة ويقدم هدية العمر لاتحاد دير البلح؟.

 

 

اخبار ذات صلة