قائمة الموقع

كتلة الصحفي تشيد بأداء الرسالة

2011-11-17T11:44:54+02:00

غزة- الرسالة نت

استقبلت مؤسسة "الرسالة" للإعلام -بجميع أقسامها- وفدا من كتلة الصحفي الفلسطيني ضم كلا من رئيس مجلس ادارة الكتلة حازم الشعراوي وياسر ابو هين وابراهيم ظاهر وذلك في مقرها بمدينة غزة.

وكان في استقبال الوفد المدير التنفيذي لمؤسسة الرسالة أ.وسام عفيفة، ونائب رئيس التحرير رامي خريس ومدير إذاعة الرسالة محمد أبو قمر، ومشرف الرسالة نت كارم الغرابلي ومدير مركز الرسالة للتدريب زاهر البيك.

وأطلّع الوفد على أقسام مؤسسة "الرسالة" الإعلامية، وتعرف عن قرب على عمل الصحيفة النصف أسبوعية ومركز التدريب والموقع الالكتروني "الرسالة نت" وإذاعة الرسالة عبر الانترنت.

وعبر رئيس الوفد حازم الشعراوي عن شكره وتثمينه لجهود مؤسسة الرسالة الاعلامية في تغطية مجريات الاحداث على الساحة الفلسطينية الى جانب جهدها في تغطية وتناول صفقة تبادل الأسرى "وفاء الأحرار"، وأخبار كتلة الصحفي الفلسطيني.

وقال الشعراوي :" تعتبر صحيفة الرسالة من أوائل الصحف التي انشأت في عهد السلطة الفلسطينية، وكان لها الدور الكبير في تشكيل الرأي العام تجاه القضية الوطنية الفلسطينية"، مبدياً اعجابه لتقدم وتطور هذه الصحيفة لتصبح مؤسسة تشمل "صحيفة ورقية وموقع الرسالة نت الالكتروني واذاعة الرسالة بالإضافة إلى مركز الرسالة للتدريب".

وأضاف :" نقدر عاليا تغطية الرسالة خاصة الدور الكبير الذي لعبته في تغطية وفاء الاحرار، فالإعلام الفلسطيني المحلي لعب الدور الأبرز والأول وتفوق على غيره من وسائل الاعلام العالمية وذلك لان الاعلامي الفلسطيني لم يتعامل مع الحدث كونه حدثا عاديا بل حدث وطني عظيم".

وأبدى تقديره لطاقم الرسالة بدأ من رئيس مجلس ادارتها م. إسماعيل الأشقر ورئيس تحريرها وسام عفيفة وكافة المحررين والصحفيين على دورهم الكبير في الاعلام الفلسطيني.

ومن جانبه ثمن عفيفة هذه الزيارة لمقر المؤسسة، مشددا على أن الرسالة مرت بكثير من المراحل بدءً من صحيفة ورقية تصدر كل اسبوع إلى أن أصبحت تصدر نصف اسبوعية ثم افتتاح الموقع الالكتروني باللغة العربية والانجليزية ومركز التدريب واذاعة الرسالة عبر الانترنت.

وأكد المدير التنفيذي للرسالة أن مؤسسته ستبقى محافظة على صبغتها الاسلامية، ودعم القضايا الوطنية الفلسطينية.

اخبار ذات صلة