قائمة الموقع

توتنهام يحذر برشلونة من الاقتراب!

2011-11-19T11:37:40+02:00

الرسالة نت - وكالات

حذّر توتنهام هوتسبر الإنجليزي إدارة برشلونة الإسباني من محاولة التعاقد مع غاريث بيل جناح أيسر الفريق اللندني.

قال جو جوردان المدرب المساعد لتوتنهام في تصريحات لصحيفة ميرور الإنكليزية: "لدينا القدرة على الاحتفاظ بأبرز لاعبي الفريق مهما كانت الإغراءات التي تقدمها الأندية الأخرى"، مضيفًا: "محاولات تشيلسي لضم مودريتش لم تفلح.. لقد أثبتت إدارة توتنهام قوتها أمام تلك المحاولات".

كانت تقارير أشارت إلى اهتمام برشلونة بالتعاقد مع بيل لدعم الجبهة اليسرى للفريق الكتالوني، وهو ما أكده ساندرو روسيل رئيس البارسا مؤخرًا حين أبدى انزعاجه من "مبالغة إدارة توتنهام في مطالبها المالية للاستغناء عن لاعبيها"، على حد قوله.

ونجح توتنهام مطلع الموسم الحالي الاحتفاظ بخدمات صانع ألعابه الكرواتي لوكا مورديتش رغم إغراءات ناديي مانشستر يونايتد وتشيلسي اللذين حاولا الحصول على خدمات اللاعب الأشقر، خاصة البلوز الذي تقدم بثلاثة عروض لضم مودريتش.

وأضاف جوردان: "اهتمام الأندية الكبيرة بلاعبينا أمر إيجابي، يؤكد أننا نمتلك مواهب متميزة لكننا لن نفرط فيها وسنحتفظ بها بين صفوفنا مهما كانت الإغراءات".

يُذكر أن بيل أبدى إعجابه مؤخرًا باهتمام برشلونة بالتعاقد معه، في سيناريو مشابه لمحاولات تشيلسي التعاقد مع مودريتش إذ أبدى اللاعب الكرواتي ترحيبه باهتمام البلوز بالتعاقد معه.

 

اخبار ذات صلة