قائمة الموقع

"الأولمبي" يسقط أمام نظيره الإيطالي

2011-11-23T22:44:42+02:00

الرسالة نت - وكالات

خسر المنتخب الأولمبي الفلسطيني لكرة القدم مساء الأربعاء أمام نظيره الايطالي بهدف وحيد في اللقاء الودي الذي جمعهما على ملعب بلدية اسيزي وسط ايطاليا.

وتابع اللقاء، رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطيني جبريل الرجوب، ورئيس بلدية اسيزي كلاوديو ريتشي، والأب إبراهيم فلتس، ورئيس الإتحاد الإيطالي لكرة القدم ماريو ماكيلي، والمدرب الإيطالي السابق مارشيلو ليبي، ورئيس بلدية دورا مصطفى الرجوب، ونائبه وليد السويطي.

ويعد هذا اللقاء الودي الثاني بين المنتخبين، وكان إستاد دورا في الخليل استضاف اللقاء الأول الذي جرى في شهر أيار الماضي والذي انتهى لصالح الوطني بثلاثية.

وجاء اللقاء بطيئًا من الفريقين خلال أحداث الشوط الأول الذي لم يشهد فرص حقيقية تذكر، وتركز اللعب في منتصف الملعب، وسجل الوطني في الدقيقة 35 هدفًا عبر أشرف نعمان الذي انفرد بالحارس، لكن حكم اللقاء ألغاه بداعي التسلل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني تمكن المنتخب الإيطالي من إحراز هدف الفوز الوحيد في الدقيقة 65 من كرة عرضية وصلت إلى والتر زولا الذي سدد الكرة من على حافة منطقة الجزاء اصطدمت بأحد مدافعي الوطني وغالطت الحارس توفيق علي واستقرت على يمينه في الشباك، لينتهي اللقاء بهذا الهدف.

اخبار ذات صلة