قائمة الموقع

وزارة شئون المرأة : مسابقة ملكة جمال فلسطين انحطاط اخلاقي

2009-12-10T14:11:00+02:00

 غزة – الرسالة نت

 

استنكرت وزارة شؤون المرأة ابغزة "ما قامت به شركة تدعي أنها فلسطينية خاصة من إعلانها لمسابقة ملكة جمال فلسطين والتي ستجري في 26 كانون الأول (ديسمبر) بمشاركة 58 متسابقة، من بينهن 26 من داخل إسرائيل و32 من الضفة الغربية".

 

وقالت الوزارة في بيان وصل " الرسالة نت " "إن هذا الإعلان يأتي  في إطار السقوط الأخلاقي الذي يجري في الضفة على مرآى ومسمع حكومة رام الله التي تشارك في هذا السقوط من خلال مشاركة وزاراتها  في لجنة التحكيم لاختيار ملكة الجمال وكذلك مشاركة شخصيات رفيعة ،ضاربة بعرض الحائط كافة الأعراف والتقاليد الفلسطينية النابعة من ثقافة مجتمعنا الفلسطيني".

 

وطالبت الوزارة"  أبناء شعبنا الفلسطيني في الضفة الغربية بأن يهبوا لوقف هذه المهزلة التي تضر بسمعته الطاهرة وتاريخه المشرف،.. حيث أننا ندرك تماما أن الذي يقف وراء هذه الشركة هي حكومة رام الله التي تريد طمس جهاد أشرف شعب عرفته الدنيا بدليل المشاركة الرسمية لوزارة الإعلام الفلسطينية ووزارة الثقافة".

وطالب البيان " حكومة رام الله بوقف عمل شركة "تريب فاشن"،  فورا  ومسائلة مديرتها سلوى يوسف ،وإلا فإن التاريخ لا يرحم " مناشدة " أهالي الفتيات اللواتي سيشاركن في تقديم أنفسهن لهذه المسابقة بسحب أسماء فتياتهن لأن هذا العمل الفاضح يتعارض مع مبادئ شعبنا الفلسطيني".

 

وقالت الوزارة انها "لن نقف مكتوفي الأيدي إزاء هذه المهزلة وسنقدم كل من ساهم في إيذاء سمعة شعبنا إلى المحاكم" مطالبة "اصحاب  الرأي و الأقلام الفلسطينية والشخصيات الوطنية بأن يشرعوا أقلامهم تنديدا وفضحا لا يمس سمعة شعبنا ويضغطوا على حكومة راما الله بوقف هذه المهزلة" حسب البيان.

 

اخبار ذات صلة