قائمة الموقع

الوسطى بالصور:خمسة آلاف ملثم يحتفلون بانطلاقة حماس

2009-12-12T15:08:00+02:00

المحافظة الوسطى-محمد بلّور-الرسالة نت

 

عمت المحافظة الوسطى بعد صلاة الجمعة مسيرات للملثمين جابت شوارع كل من دير البلح والمغازي والنصيرات والبريج والزوايدة .وخرج أكثر من 5 آلاف ملثم من نشطاء جهاز العمل الجماهيري التابع لحركة حماس شوارع المخيمات وهم يحلمون الرايات وصور الشهداء .

 

 والتقى الملثمون على شارع صلاح الدين بمحافظة الوسطى حيث شكلوا سلسلة بشرية امتدت من دير البلح حتى جنوب وادي غزة .كما خرج آلاف المواطنين في مسيرات حاشدة رافقت الملثمين مرددين الشعارات المؤكدة على طريق المقاومة ومعبرين عن تضامنهم مع حركة حماس في انطلاقتها الثانية والعشرين.

 

 

وأكد النائب في المجلس التشريعي د.عبد الرحمن الجمل في تصريح للرسالة نت أن انطلاقة حماس هذا العام تأتي في ظل تحديات جسام ومع إصرار حماس على التمسك بثوابت الشعب الفلسطيني وسط حالة من المؤامرات الرامية للقضاء على الجهاد .

 

وأضاف:"حماس بثباتها عدلت المسار وبجهودها حافظت على الثوابت وحققت انجاز للأمة بأسرها وهي ترفع لواء المقاومة وتقول لأمريكا والعدو لا تفريط فتخطت بنجاحها هذا المستوى الفلسطيني لتكون على مستوى الأمة" .

 

وكان النائب الجمل ألقى كلمة قبيل انتهاء المسيرة أكد فيها على مواصلة حماس لطريق المقاومة والجهاد رغم حالة الضعف والتفريط العالمية.

 

وتابع:"بعد 22 عام نجدد العهد والبيعة مع الأمة على مواصلة طريق ذات الشوكة وستبقى حماس وفية للشهداء العظام وستشق طريقها نحو القدس" .

 

""

 

""

 

""

 

""

 

""

 

""

 

""

 

""

 

""

 

""

 

""

 

""

 

""

 

""

 

""

 

""

 

""

 

""

 

""

 

""

 

""

 

""

 

""

 

""

 

اخبار ذات صلة