قائمة الموقع

حماس: مهرجان الإنطلاقة في 12/14 بالكتيبة الخضراء

2011-12-05T09:26:19+02:00

الرسالة نت- مؤمن الخالدي

أعلنت حركة المقاومة الإسلامية حماس إجراء مهرجان انطلاقتها الرابعة والعشرين في موعده 14-12 الحالي على أرض الكتيبة الخضراء تحت شعار "وفاء الاحرار .. يا قدس انا قادمون".

جاء ذلك خلال مؤتمر عقدته الحركة اليوم الإثنين بحضور عدد من قياداتها ورموزها البارزين في منزل الشيخ الشهيد مؤسس حركة حماس الإمام أحمد ياسين.

وقالت حماس في بيان تلاه المتحدث باسمها فوزي برهوم: "يا أهلنا وربعنا في فلسطين نعلن عن انطلاق فعاليات الانطلاقة الـ 24 وتنظيم مهرجان مركزي للاحتفال بها يوم الأربعاء المقبل 14-12-2011 على أرض ساحة الكتيبة الخضراء بمدينة غزة".

وأضاف برهوم: "تأتي الإنطلاقة بعد نصر كبير بتحرير الأسرى الفلسطينيين وتزامناً مع الثورات العربية المباركة التي ستعيد المجد للأمة العربية والإسلامية".

وأردف قائلاً: "تأتي الإنطلاقة لتؤكد فشل الحصار والظلم والمؤامرة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني من قبل الاحتلال بهدف استئصال شوكة المقاومة الفلسطينية", مبيناً أن هذه السنوات مضت لتسجل هزيمة جديدة في سجل (إسرائيل) المليء بالهزائم.

وتابع برهوم: "يوم الإنطلاقة هو يوم الوفاء لأهلنا ولأسرانا ولجرحانا ولأهل القدس ولرجال المقاومة الفلسطينية الذين دافعوا  عن الكرامة والمقدسات وقدموا دمائهم في سبيل الله".

وجدد المتحدث باسم حماس التزام حركته بالعهد الذي قطعته على نفسها بالحفاظ على الثوابت والمقدسات وعدم التفريط بأي شبر من فلسطين قائلاً: "باقون على العهد".

كما هنأ جماهير الشعب الفلسطيني في الداخل والشتات بالإنطلاقة الـ24 وأبرق بالتهنئة أيضاً للأمتين العربية والإسلامية بهذه المناسبة.

اخبار ذات صلة