قائمة الموقع

صور.. الشجاعية بطلا "لوفاء الأحرار"

2011-12-05T16:10:59+02:00

غزة - فادي حجازي

توج اتحاد الشجاعية بلقب بطولة "وفاء الأحرار", بعد فوزه على اتحاد خانيونس بأربعة أهداف مقابل هدف, في المباراة النهائية التي جمعت الطرفين عصر الاثنين على ملعب اليرموك بمدينة غزة.

تقدم الشجاعية بالهدف الأول عبر اللاعب فضل قنيطة في الدقيقة 31 من ضربة رأسية سكنت الحارس أحمد الشاعر, وواصل بعدها الشجاعية ضغطه المهول على مرمى الشاعر, وكاد حسام وادي أن يسجل الهدف الثاني لولا أن كرته ارتطمت بالعارضة وخرجت من الملعب, لينتهي الشوط الأول بتقدم الشجاعية بهدف ثمين.

وفي الشوط الثاني ظهر الشجاعية بشكل أفضل, بينما لم يكن لاعبي خانيونس في حالتهم الطبيعية, وفي الدقيقة 65 سجل هداف البطولة علاء عطية الهدف الثاني من ضربة حرة مباشرة سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 71 أضاع أحمد أبو العطا فرصة هدف محقق عندما أهدر أنفراد صريح بمرمى خانيونس وسدد الكرة في جسم الشاعر, وفي الدقيقة 78 أضاف وادي الهدف الثالث بعدما استقبل عرضية زميله بلال الزيتونية وسدد الكرة على الطائر من وضعية صعبة معلنة عن فرحة هستيرية في مدرجات الشجاعية.

وأبى خانيونس أن يخرج خالي الوفاض فأحرز رامي البيوك هدفا شرفيا في الدقيقة 89 من تمريرة زمليه هيثم النجار ووضعها بسهولة في شباك إياد دويمة حارس الشجاعية.

وقتل البديل أحمد الصواف على أحلام خانيونس وسدد رصاصة الرحمة في الدقيقة 92 عندما استلم تمريرة البديل رفيق سكيك وسدد الكرة داخل الشباك, ليعلن الحكم عن انتهاء المباراة بفوز الشجاعية بأربعة أهداف مقابل هدف, ويتوج بلقب بطولة "وفاء الأحرار".

وفي توزيع الجوائز الفردية حصل علاء عطية ( الشجاعية ) على لقب هداف البطولة برصيد 5 أهداف, بينما حصل طارق أبو غنيمة ( غزة الرياضي ) على جائزة أفضل لاعب بالبطولة, وحصد إياد دويمة ( الشجاعية ) لقب أفضل حراس البطولة على الإطلاق.

 

""

 

 

""

 

 ""

""

 

 

""

 

""


 

""

 

 
""

 

 

""
 

اخبار ذات صلة