قائمة الموقع

الإسلامية تغادر بشرف والبعثة تتحدث "للرسالة"

2011-12-06T18:58:23+02:00

غزة - فادي حجازي

خرج منتخب الجامعة الإسلامية من دور الثمانية للدورة العربية السابعة التي تستضيفها جامعة جنوب الوادي بجمهورية مصر العربية, عقب خسارته بصعوبة أمام جامعة المنيا بثلاثة أهداف مقابل أربعة, في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء.

وظهر منتخب الإسلامية بصورة مشرفة وقدم أداء راقيا أمام جامعة المنيا إلا أن الحظ لم يحالف لاعبيه بالصعود لدور الأربعة وخسر اللقاء بصعوبة.

وتحدث الأستاذ صبحي الداية مسؤول قسم النشاط الرياضي بالجامعة الإسلامية في حديث خاص "للرسالة نت", عن النتائج المشرفة التي حققها الفريق في البطولة, واعدا بتحقيق الأفضل خلال المشاركات المقبلة.

من جانبه أكد الكابتن عصام العثامنة مدرب منتخب الجامعة الإسلامية خلال حديثه من "جمهورية مصر العربية", أن الفريق ظهر بشكل مميز وأبدع في اللقاءات الأربعة التي خاضها, حيث فاز في لقاءين وتعادل في واحد ضمن لقاءات الدور الأول, بينما لم يحالفه الحظ في لقاء دور الثمانية, معتبرا أن الفريق تعلم من أخطاءه وسيعمل على تصليحها في المشاركات المقبلة.

أما الإداري مؤمن العزازي, فاكتفى بتوجيه الشكر الكبير للاعبين على ما قدموه من أداء راقي, واصفا إياهم بالفريق المثالي في البطولة.

بدوره أعرب اللاعب محمد الهور عن سعادته الكبيرة في المشاركة الخارجية الاولى للجامعة, مشيدا بالتجانس الكبير لزملائه خلال مباريات البطولة.

اخبار ذات صلة