قائمة الموقع

إنجلترا "تفجع" بخروج الستي واليونايتد

2011-12-07T22:49:09+02:00

الرسالة نت – وكالات

تلقت الجماهير الإنجليزية صدمة كبيرة عقب الخروج المدوي للمانشسترين ستي ويونايتد, رغم فوز الأول على بايرن ميونخ بهدفين نظيفين, وخسارة الثاني أمام بازل السويسري بهدفين مقابل هدف في مباريات الجولة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفجر بازل السويسري مفاجأة كبيرة وأقصى ضيفه مانشستر يونايتد من دوري الأبطال هذا الموسم بعدما حقق الفوز عليه بنتيجة 2/1 بالجيكوب بارك معقل بال في آخر مباريات المجموعة الثالثة ليرفع بال السويسري رصيده إلى للنقطة 11 بوصافة المجموعة خلف بنفيكا المتصدر بنقطة وحيدة, فيما يرحل الشياطين الحمر للدوري الأوروبي بعد حصوله على تسعة نقاط فقط.
 وخرج مانشستر سيتي من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم على الرغم من فوزه على ضيفه بايرن ميونخ بهدفين نظيفين في آخر مباريات المجموعة الأولى، ليرفع السيتزنز رصيده للنقطة العاشرة محتلاً المركز الثالث بالمجموعة بفارق نقطة عن الوصيف نابولي بينما بقي رصيد البايرن 13 نقطة كما هو بصدارة المجموعة التي كان قد ضمنها سلفاً.

وتغلب ريال مدريد على مضيفه أياكس أمستردام الهولندي بثلاثة أهداف نظيفة بمعقل أياكس الأورانج آرينا بالعاصمة الهولندية، ليرفع الريال رصيده للنقطة 18 بصدارة المجموعة الرابعة بنسبة فوز 100% ، تاركاً أياكس يرحل لليوروبا ليج بنقاطه الثماني .
يذكر أن قرعة الدور ثمن النهائي من دوري الأبطال الأوروبي ستجرى يوم الجمعة بعد المقبل والموافق 16 من ديسمبر كانون الأول، فيما ستقام مباريات الدور نفسه يومي 14 فبراير شباط لمرحلة الذهاب, وبعده بأسبوع مرحلة الإياب وتحديداً يوم 22 فبراير.

اخبار ذات صلة