قائمة الموقع

الكتلة الاسلامية تكرم المتفوقات بالأزهر

2011-12-10T12:25:34+02:00

غزة  - الرسالة نت

كرمت الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر بغزة كوكبة من المتفوقات في مهرجان طلابي حاشد بقاعة "فيينا" على شاطئ بحر غزة والذي حمل عنوان "فوج وفاء الأحرار" بحضور نخبة من الأسرى المحررين.

وفي كلمة للمحررين شكر الأسير المحرر عبادة بلال الطالبات وذويهن من أهل غزة على طيب الضيافة التي تلقاها المحررون خاصة بعد إطلاق مسمى "وفاء الأحرار" على الحفل.

وقال "لقد كنتن كما أهل غزة أوفياء للمقاومة والأحرار الذين بذلوا أعمارهم وأنفسهم فداء لهذه القضية"، مبينًا أن المرأة الفلسطينية دائمًا في المقدمة.

بدورها، أكدت منسقة الكتلة في جامعة الأزهر آلاء حسونة على دور الكتلة في خدمة الطالبات ورفع مستواهن الدراسي، مشيرة إلى بعض الأنشطة والمشاريع التي تقوم بها.

وقالت "يأتي هذا التكريم في الوقت الذي تسوده أجواء الفرح والسعادة بتحرير ثلة مجاهدة من أسرانا البواسل وفي وقت يعتلي فيه الإسلاميون سدة الحكم".

وفي كلمة للمتفوقات، شكرت أسماء عطا الله -نيابة عن زميلاتها- الكتلة الإسلامية على تنظيمها لهذا المهرجان المميز باعتبارها صاحبة السبق والريادة وحصن الطالب المنيع وملاذه الآمن.

وقالت "أنتن الكوكبة التي نذرت نفسها لله وللوطن فسهرت الليالي الطوال دون كلل أو ملل، فعلينا أن نتخذ العلم خليلاً ونكون أوفياء لديننا ووطننا".

وتخلل المهرجان فقرات إنشادية من فرقة زهرات الكتلة، وخُتم بتكريم نحو 200 متفوقة.  

اخبار ذات صلة