قائمة الموقع

وصال تحتفل بافتتاح مشروع لتحلية مياه الشرب

2011-12-18T12:09:52+02:00

غزة  - الرسالة نت

احتفلت جمعية وصال بافتتاح مشروع محطة تحلية مياه الشرب بمنطقة صوفا الحدودية.

وحضر الافتتاح كلا من د.عبد الرحمن الحداد مدير مكتب اتحاد الأطباء العرب بغزة والوفد المرافق وأ. أحمد النجار نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية والعضو بالمجلس التشريعي أ. أشرف جمعة ورئيس بلدية الشوكة أ. منصور بريك, بالإضافة إلى العديد من ممثلي المؤسسات الخيرية ووجهاء المنطقة.

وابتدأ الحفل على معمر بكلمة ترحيبية بالضيوف وفي مقدمتهم اتحاد الأطباء العرب, ومن ثم آيات من القرآن الكريم, ليتقدم بعدها أ. أحمد النجار لإلقاء كلمة الجمعية حيث تقدم بالشكر الجزيل لاتحاد الأطباء العرب على دعمهم الكريم لهذا المشروع الخيري الذي عالج مشكلة تلوث المياه في منطقة صوفا الحدودية.

كما قامت الجهة الممولة للمشروع بإلقاء كلمة ألقاها م. يوسف الحوراني, والتي عبر فيها عن سعادتهم الكبيرة بدعمهم لهذا المشروع الذي ساهم في التخفيف من معاناة سكان هذه المنطقة الحدودية.

كما دعا أ. أشرف جمعة العضو بالمجلس التشريعي كافة المؤسسات الحكومية والخيرية في كلمته التي ألقاها إلى مضاعفة الجهود وتوجيهها نحو هذه المناطق الحدودية للعمل على تنميتها وتطويرها دعما لصمود أهلها وثباتهم عليه.

وأشاد رئيس بلدية الشوكة أ. منصور بريك بجهود الجمعية من اجل مستقبل أفضل لهذه المنطقة التي عانت كثيرا بفعل الاجتياحات الاسرائيلية.

اخبار ذات صلة