قائمة الموقع

المحررة الطويل: المقاومة أحيت الآمال

2011-12-19T16:32:11+02:00

الضفة الغربية- الرسالة نت

قالت الأسيرة المحررة بشرى الطويل من مدينة رام الله إن المقاومة الفلسطينية أحيت الكثير من الآمال التي كانت معلّقة في نفوس الأسرى داخل سجون الاحتلال وعائلاتهم.

وقالت الطويل في تصريح لـ"الرسالة نت" عقب الإفراج عنها ضمن المرحلة الثانية من صفقة "وفاء الأحرار" :"المعادلة الجديدة التي فرضتها المقاومة على المحتل أثبتت جدارتها وكشفت عجزه ورضوخه لشروطها"، موضحة أن الآمال بالحياة عادت في نفوس المحكومين لمئات السنين".

وأكدت الطويل أن الإفراج عن غالبية الأسيرات الفلسطينيات ضمن الصفقة يعد إنجازاً وطنياً كبيراً لما كن يعانينه من ظروف اعتقال سيئة وتعمد من قبل السجان لإذلالهن، داعية إلى الإسراع في إطلاق سراح من تبقى من الأسيرات.

وأضافت: "صفقة وفاء الأحرار بشقيها كانت مشرفة وبعثت الأمل في نفوس الأسرى وعائلاتهم من جديد، كما أن الأسير بات يشعر بأن الإفراج قريب وأنه لن يدوم اعتقاله عقبا لوعود قطعتها المقاومة الفلسطينية على نفسها".

وناشدت المحررة كافة الفلسطينيين قيادة وشعبا بالاهتمام الأكبر بقضية الأسرى الفلسطينيين لأن الاحتلال لن يتوقف عن عمليات الاعتقال طالما بقي جاثما على أرض فلسطين، مبينة أن الالتفات للأسرى يعطيهم دفعة معنوية لا يشعر بها إلا من هو في السجن.

وهنأت الطويل كافة الأسرى المفرج عنهم ضمن المرحلتين معربة عن أملها بأن تتوالى الصفقات لإخراج كل الأسرى وتبييض السجون، مكررة شكرها لفصائل المقاومة الفلسطينية على هذا الإنجاز.

اخبار ذات صلة