قائمة الموقع

حماس تنظم مسير كشفي شرق مدينة غزة

2009-12-13T12:20:00+02:00

غزة – الرسالة نت

 

نظم جهاز العمل الجماهيري بحي الشجاعية عصر أمس السبت عرضا كشفيا حاشدا شارك به موكب خيالة وفريق كشفي للأشبال وآخر لكوادر جهاز العمل الجماهيري بحي الشجاعية رفعوا من خلاله صور الشهداء والرايات الخضراء  بجانب أعلام فلسطين .

 

 

وأوضح مسئول جهاز العمل الجماهيري في شرق غزة هيثم أبو العطا : " أن المسير الكشفي  بحي الشجاعية  بدأ بالتحرك من بعد صلاة العصر مباشرة من نادي الشجاعية الرياضي باتجاه شوارع الحي .

 

 وأضاف أبو العطا ": أن هذا التجمع الكشفي لجنود حماس وعروض الخيالة في إطار إحياء ذكرى انطلاقة حركة المقاومة الإسلامية "حماس".وضمن فعاليات جماهيري الشجاعية العديدة التي شملت مسير السيارات والدراجات النارية ، وتزيين الشوارع والطرقات ، وتعليق اليافطات الجلدية والعديد من الفعاليات المميزة التي ستتوج ظهر غدا الاثنين بمهرجان الانطلاقة المركزي بساحة الكتيبة .

 

 وجاب المسير الكشفي الذي تقدمته الخيالة وطاف في شوارع الشجاعية بالأعلام الفلسطينية والرايات الخضراء وصور عدد من قادة وشهداء الحركة، كما تنوعت المجموعات المشاركة في العرض المميز بفرقة الخيالة، والكشافة ، وبمشاركة من كوادر الجماهيري برفعهم  اليافطات وصور الشهداء ، وشهد ذلك فرحا شعبيا واسعا وبدا واضحا من خلال اصطفافا جماهيريا كبيرا بعد أن علت الابتسامة وجوه الجميع .

اخبار ذات صلة