قائمة الموقع

جمعية التيسير تنفذ مشروع الوجبات الساخنة

2009-12-13T13:17:00+02:00

غزة-  كمال عليان

نفذت جمعية التيسير للزواج والتنمية مشروعا خيريا بعنوان " حملة توزيع الوجبات الساخنة" على الفقراء من أهالي قطاع غزة بالإضافة إلى الذين استفادوا من خدمات الجمعية.

وحول هذا المشروع قال المستشار العام للجمعية المهندس وائل الخليلي :" يأتي هذا المشروع استكمالا لمشروع توزيع لحوم الأضاحي الذي نفذته الجمعية في عيد الأضحى"، مبينا أن الهدف الرئيسي منه هو سد رمق بعض العائلات الفقيرة في قطاع غزة.

وأكد الخليلي على أن جمعيته ماضية دون توقف في العمل الجاد والمستمر في رفع المعاناة عن شعبنا الفلسطيني المحاصر في القطاع، موضحا أن مشاريع الجمعية التنموية لها الأثر الكبير في إدخال الفرحة والسعادة على البيوت الفقيرة.

وبدوره أشاد حازم الصفدي القائم على المشروع بالدور الكبير الذي تلعبه جمعية التيسير في محاولتها قدر المستطاع أن تساعد الفقراء والمحتاجين من أهالي شعبنا الفلسطيني، منوها إلى وجود العديد من المشاريع التنموية والخيرية التي من شأنها التخفيف من وطأة الحصار.

ومن جانبه أوضح عمر أبو حصيرة من القائمين على المشروع أن " الوجبات الساخنة" تأتي في إطار شعور الجمعية بهموم الفقراء والمحتاجين في القطاع، لاسيما في ظل الفقر والحاجة التي يعيشها أهالينا، مبينا أن المستفيدين منه بلغ العشرات.

اخبار ذات صلة