قائمة الموقع

الاقتصاد تبحث إمكانية حوسبة العمل الإداري

2011-12-22T14:21:30+02:00

غزة – الرسالة نت

عقدت الإدارة العامة للشؤون المالية والإدارية بوزارة الاقتصاد الوطني اجتماعاً هاماً مع وحدة تكنولوجيا المعلومات بالوزارة لبحث امكانية حوسبة العمل الإداري داخل أنظمتها باستخدام برامج متطورة تساعد في تسهيل مهام العمل.

وحضر الاجتماع كلاً من مدير عام الشئون المالية والإدارية ناصر عواد ومدير وحدة تكنولوجيا المعلومات فضل أبو شعبان إلى جانب عدد من موظفي الوزارة المختصين في هذا المجال.

بدوره أوضح عواد أن الهدف من هذا الاجتماع هو تطوير الأداء الوظيفي والمهني لكافة دوائر ومديريات الوزارة من خلال ربطها بشبكة الكترونية موحدة, مؤكداً سعي الوزارة خلال العام القادم نحو التميز والإبداع عن طريق إعداد واستخدام برامج الكترونية تسرع العمل الإداري وتخدم الموظفين.

وثمن عواد جهود وحدة تكنولوجيا المعلومات في تطوير هذا الجانب من عمل الوزارة, مطالباً إياهم بإيجاد المزيد من البرامج المختلفة التي من شأنها تحقيق الأهداف الاستراتيجية للوزارة.

من جهته اقترح أبو شعبان العديد من البرامج الإدارية والأرشيفية التي تصلح لعمل وزارة الاقتصاد الوطني, مؤكداً على ضرورة تفعيل برنامج out look الذي تم اعتماده مسبقاً.

وأشار أبو شعبان إلى أن هذا البرنامج له مميزات عديدة, أبرزها تحويل كافة المعاملات الإدارية من ورقية إلى الكترونية.

وفي ختام الاجتماع تم الاتفاق على اصدار تعميم للموظفين لاستخدام برنامج out look من بداية العام القادم, بالإضافة لاستمرار البحث عن برامج محوسبة إدارية أخرى تلبي احتياجات الوزارة.

اخبار ذات صلة