قائمة الموقع

كلية الشرطة تنظم زيارة لجامعة الأمة في غزة

2009-12-13T15:21:00+02:00

غزة– الرسالة نت

استقبلت جامعة الأمة للتعليم المفتوح وفد كلية الشرطة التابعة لوزارة الداخلية الفلسطينية بمدينة غزة، ضمن إطار تعزيز اتفاقية التعاون بين الجامعة والوزارة والاطلاع علي قسم العلوم الشرطية في الجامعة.

 

وضم الوفد الزائر عميد كلية الشرطة محمد جمعة صيام ونائبه إبراهيم حبيب وأعضاء مجلس الإدارة ومدير التدريب الرائد هشام الكريري ومدير العلاقات العامة والإعلام بالكلية النقيب رائد بارود. 

 

من جانبه، رحب م.ماهر صبرة رئيس جامعة الأمة بالوفد الزائر، مستعرضاً نشأة وتطور أقسام الجامعة الأكاديمية والإدارية، منوها إلي أهمية وجود قسم العلوم الشرطية والقانون وحصول الجامعة علي الاعتماد اللازمة من وزارة التربية والتعليم العالي.

 

وأشار صبرة إلي ضرورة التنسيق المشترك بين الجانبين في إطار السعي إلى إيجاد شراكة دائمة مع كافة المؤسسات ذات العلاقة التي تخدم المسيرة التعليمية بشكل عام، مشدداً علي ضرورة استيعاب الطلبة كموظفين في الداخلية بعد المنافسة واستيفاء كافة الشروط المطلوبة للعمل في سلك الشرطة.

 

من جهته، قدم عميد كلية الشرطة صيام شكره لإدارة الجامعة علي دعوتهم لزيارتها، مبدياً إعجابه لهذه المؤسسة، مقدماً شرحاً موجزاً عن انطلاقة كلية الشرطة والحاجة الملحة لتأهيل الضباط العاملين بوزارة الداخلية.

 

ونوه صيام إلى استعداد كلية الشرطة للتنسيق الفعال وتعزيز العلاقة بما يخدم مصلحة طلبة العلوم الشرطية بين الجانبين .

 

وفي نهاية اللقاء اتفق الجانبان علي تواصل مثل هذه اللقاءات وتحديد لجنة مشتركة لتذليل كافة العقبات التي تواجه سير العمل مستقبلا.

 

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00